رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصريحات حسن البلام تثير جدلاً: "ليس من جمهور عادل إمام"

نشر
حسن البلام
حسن البلام

أثار الممثل الكويتي حسن البلام جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته التي أدلى بها في مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، حيث أكد أنه ليس من جمهور الفنان المصري الشهير عادل إمام، مشيراً إلى أنه "لا يُضحكه".

وخلال المقابلة التي أجريت عبر برنامج "BigTime Podcast" على قناة "MBC"، قال البلام: "أنا لست من جمهور عادل إمام... يعني أنا عادل إمام لا يُضحكني"، معرباً عن تفضيله لفنانين آخرين مثل محمد نجم وحلمي وهنيدي

تصريحات حسن البلام

حسن البلام

وتفاعل الجمهور مع تصريحات البلام على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفق البعض معه فيما اعتبروه رأياً شخصياً، بينما اختلف آخرون مؤكدين أنهم ينتمون إلى جمهور "الزعيم" عادل إمام.

وفي سياق آخر، عبّر حسن البلام عن ندمه على تقديمه شخصية المرأة في أكثر من عمل فني، ما تسبّب برفض عائلات كثيرة له حين تقدّم لخطبة بناتهن، ما تسبب في تأخّره في الزواج حتى استقبل مولودته الأولى وابنته الوحيدة في سنّ الـ45.

يُذكر أن حسن البلام، الذي وُلد عام 1974، بدأ مسيرته الفنية عام 1993 وقدم العديد من البرامج الكوميدية وشارك في عدة أعمال تلفزيونية ناجحة.

من هو حسن البلام؟

حسن البلام

اسمه حسن إبراهيم محسن البلام ومن مواليد 22 ديسمبر/كانون الأول 1974، وأحب التمثيل منذ الصغر، وعندما اقتحم مرحلة الشباب التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية من أجل تدشين موهبته الفطرية بالدراسة.

بعد التخرج بدأ حسن البلام في البحث عن فرصة كي يعبر من خلالها للجمهور، وبالفعل أسندت له في بداية مشواره الفني مجموعة من الأدوار محدودة المساحة، بذكاء شديد نجاح في استثمارها.

بمرور الأيام لمع اسم حسن البلام، بصفته فنانا كوميديا خليجيا خفيف الظل، وعابرا للقلوب، الأمر الذي شجعه على تكوين فرقة مسرحية أطلق عليها اسم "قروب البلام" وتميزت أعماله بالاعتماد على كوميديا الموقف.

أعمال حسن البلام

يحتوي أرشيف الممثل الكويتي حسن البلام على 70 مسلسلا من أهمها "سليمان الطيب، مرآة الزمن، القدر المحتوم، أبو رش رش، ورثة بن عاقول، اليوم الأسود، أبو الملايين".

كما قام حسن البلام ببطولة عدد كبير من العروض المسرحية، من بينها يكافيك شرها، استجواب، صح لسانك، ع المكشوف.

الممثل الكويتي حسن البلام


 

 

الخلاف بين حسن البلام وطارق العلي

شهدت حياة الممثل الكويتي حسن البلام العديد من الخلافات مع زملائه بالوسط الفني، كان أهمها خلافه مع النجم طارق العلي، إذ تبادل النجمان الهجوم من خلال مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.