رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي ضيف بودكاست بيج تايم مع عمرو أديب الليلة

نشر
الأمصار

كشف الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "إكس" (تويتر سابقا) عن ضيفه في بودكاست “بيج تايم” الليلة، والذي يذاع عبر قناة mbc ومنصة شاهد.

ميسي ضيف بودكاست عمرو أديب

وكتب عمرو أديب قائلا: “اليوم البودكاست مع ميسي.. تلت ساعه مع الاسطوره لم تكن سهلة.. فجلوس ميسى في حوار مسألة من المستحيلات والأحلام”.

وتابع: "حلقة اليوم كلها من صنع المستشار تركي آل الشيخ.. عشرين دقيقة ولكنها تساوي آلاف الساعات.. هو لا يجرى الكثير من الحوارات وموافقته مسألة نادرة جدا".

تفاصيل لقاء الفنانة نوال الكويتية في بودكاست Big Time

وكانت كشفت الفنانة نوال الكويتية، عن قصة زوجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، حيث أشارت أنها جاءت بعد صداقة دامت لـ 13 عاما.


وصرحت خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time»: زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي».

وأضافت: «قبل الزواج وبعد الزواج لأن «مشعل» مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية» .

‫نوال الكويتية.. حفل مبهر في البحرين وإطلالة مميزة في Joy Awards 2023‬‎
الفنانة نوال الكويتية

 كواليس بحياتها الشخصية 

وكشفت الفنانة ايضا عن كواليس بحياتها الشخصية ومن أهمها عن بنتها الوحيدة "حنين".
وقالت:بنتي  "قلبي وروحي وعمري"، ابنتي نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، والآن أصبحت نسخة لي، وهي الآن في عمر 13 سنة ".

وأضافت: "منذ ولادة ابنتي "حنين"، مكثت لمدة عامين كاملين متفرغة تمامًا لابنتي، ولا أفارقها، وأمنع أي شخص من التعامل مع ابنتي أو حملها سوى شقيقتي وزوجي فقط".

نوال الكويتية في Big time Podcast "أنا وأصالة نتشابه في العفوية والزواج" |  ET بالعربي
الفنانة نوال الكويتية

وذكرت صفات ابنتها قائلة: "تحترم الناس كثيرا حنونة للغاية ومتفوقة في دراستها، وعند حدوث أي مشكلة لا ترد على أي شخص أخطأ بحقه تسامحه وتعفو عنه، ومن الأشياء المحببة في شخصيتها أن تحب مساعدة الآخرين".

جدير بالذكر آخر أعمال نوال الكويتيه أغنية مواري العتب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.