رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"40 نسخة من نفس اللبس"..أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

نشر
الأمصار

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حل ضيفًا في برنامج «Big Time Podcast» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مع المطربة أصالة، حيث كشف عن حبه الشديد للملابس والصفات التي تجذبه في المرأة.

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

كشف كريم عبد العزيز خلال لقائه مع عمرو أديب، أن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، وأن هذه التفاصيل مهمة جداً بالنسبة له، وأن أول ما يلفت نظره في أي امرأة هو أظافرها.

وعن صفات المرأة التي تجذبه، قال كريم عبد العزيز أنه يحب المرأة المفكرة والقوية، التي لديها رأي ووجهة نظر، سواء اتفق معها أو لا، لكن المهم أن تُعبّر عن رأيها. كما أنه يُحب المرأة الذكية والواعية.

وعن هواياته، كشف كريم عبد العزيز عن حبه الشديد للأجهزة الإلكترونية، مثل أجهزة التلفزيون والأجهزة الصوتية وأجهزة الكمبيوتر، وأنه يمتلك استوديو خاصًا به في المنزل مليء بالأجهزة الإلكترونية.

وعن عاداته الشرائية، قال كريم عبد العزيز أنه يُفضل شراء الأجهزة الإلكترونية على شراء الملابس، وأنه قد يشتري 40 نسخة من نفس القطعة من الملابس إذا أعجبته.

وعن لونه المفضل، قال كريم عبد العزيز أنه يُحب اللون الأسود، لأنه لون هادئ وجميل.

يُعرض برنامج «Big Time Podcast» للإعلامي عمرو أديب على «MBC مصر» يوميًا في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على «MBC مصر2» يومياً الساعة 6:00 مساءً.

وكان كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية، عن رأيه في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذى يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024،  وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا : من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغة التي تناسبهم واللهجة المصرية عريقة ومفهومة في كل العالم العربي.

وأضاف تركي آل الشيخ: الأتراك عند إنتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم، وكذلك الأجانب في الغرب.. اللغة الفصحى قد لا تجذب شريحة من الشباب، لكن أنا أحب الفصحى، وهناك غيري قد لا يفضلها، وأي عمل لكريم عبد العزيز أشوفه رغم أني مقل في الفترة الأخيرة في مشاهدت الأعمال العربية، وأطمح دائمًا للوصول لمستوى الإنتاجات الغربية وجودتها.