رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«كتبت بالدماء».. الفنانة المصرية يسرا تكشف عن أغرب رسالة تلقتها

نشر
الفنانة المصرية يسرا
الفنانة المصرية يسرا

شاركت الفنانة المصرية يسرا كضيفة في برنامج "BIG TIME PODCAST.. بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي"، ضمن برامج شهر رمضان لعام 2024.

 

وكشفت الفنانة المصرية يسرا، عن تجربة غريبة مع أحد المعجبين، الذي كان يرسل لها رسائل مكتوبة بدمه، ووصفت هذا الفعل بـ«الجنون»، مشيرة إلى أن المعجب نقل إلى مستشفى للأمراض النفسية، حيث توفي هناك.
وأوضحت الفنانة المصرية يسرا، أن الرجل كان قبطاناً بحرياً يجيد التحدث بسبع لغات، وقد أثارت قصته اهتمام صحيفة «الأهرام» المحلية التي طلبت من يسرا زيارته لإجراء موضوع صحفي عنه.

واستجابت الفنانة المصرية يسرا للطلب، وزارته برفقة مصور، بحسب الفنانة المصرية، التي قالت إنه «خلال الزيارة قدم لها المعجب شبكة زواج مصنوعة من كانويلا سلسلة وغويشة».

سبب غيابها عن دراما رمضان

وأعربت يسرا عن استيائها من بعض الجوانب في الوسط الفني ومن بعض الأشخاص، مشيرة إلى أن عدم التقدير لجهودها يسبب لها الحزن.

وفي حديثها عن سبب توقفها عن العمل في رمضان هذا العام، ذكرت الفنانة المصرية يسرا، أن التعب والإرهاق من الأعمال الدرامية التي قدمتها في السنوات الأربع الماضية دفعها لأخذ استراحة هذا العام، وعدم المشاركة في أي عمل رمضاني.

وأوضحت الفنانة المصرية يسرا، أن العمل في الفن لا يقتصر على التمثيل وحده، بل يشمل مجهودات متعددة لخروج العمل بشكله الناجح، مؤكدة على أهمية الدعم والمساندة من فريق العمل، خاصة عندما تخوض في مجالات جديدة عليها كالكوميديا، والتي تعتبر تحدياً كبيراً بالنسبة لها.

وتطرقت الفنانة المصرية يسرا، أيضاً للحديث عن فيلمها "ليلة العيد"، والذي تأخر إصداره لسنتين، معبرة عن فخرها بالمشاركة فيه رغم كونه خارج منطقتها المعتادة، مبينة أنها قدمت من خلاله أداءً مميزاً.

وتحدثت الفنانة المصرية يسرا، عن تجربتها مع الفنان عادل إمام، وكيف أنها شاركت في 17 فيلماً كوميدياً معه، لكنه كان يتحمل الجزء الأكبر من مسؤولية العمل.

أخيراً، أشارت الفنانة المصرية يسرا، إلى أن فيلم "ليلة العيد" يناقش قضايا المرأة ومعاناتها في المجتمع، من خلال قصص مختلفة تدور أحداثها في يوم الوقفة وأول يوم العيد، مسلطًا الضوء على مشكلات كالعنف ضد المرأة وزواج القاصرات وغيرها من القضايا.