رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 20.. طلبات أونلاين وغوريلا بدلًا من القرد

نشر
مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى 8

شهدت الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوى الذي يعرض على قناة on في موسم دراما رمضان 2024، طلب المأمور الكبير للحديث معه وأبلغه أن المطاريد قريبين من المزاريطة وعلى الجميع توخى الحذر واذا اشتبه حد من رجال الكبير فيهم يبلغ الشرطة على الفور.

وسمعت مربوحة كلام جوني وطلبت قرد أونلاين لتسليتها وحتى تضيع وقت فراغها معه ولكن الأوردر جاء لها غوريلا بدل من القرد وحاولت إخفاءه قبل أن يكتشف الكبير فعلتها.

كما طلب الكبير من هجرس، أن يوصل الأموال إلى جونى من أجل الحفار الذي يريده في الشغل لانه مشغول.

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 20.. معاناة الكبير مع مربوحة في الأوردرات الأونلاين

ورفض الكبير ذهاب ابنه عترة، خلال أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوى 8، لرحلة مدرسية مع أصحابه، ليتركه ويرفض الأكل، ويجلس الكبير لتناول الفطار الذي أعدته مربوحة.

وتفاجأ أنه أعدت طبق البيض على شكل بومة، وأنها قامت بشراء العديد من أدوات المطبخ أونلاين ويطرق الباب لتأخذ مربوحة أوردر ليمسكها الكبير ويقول لها: "أوردر تاني أونلاين مش كفاية" لتقول له: "ده خلاط كهربائي 180 جنيهًا" ليتصدموا لأنه يطلع خلاط للعبة ويجد أنها اشتريت مقص غريب لقص الخضراوات.

وتتحدث مربوحة مع الكبير أنها بتسلى وقتها في أوردرات الأونلاين لأنه طول الوقت بعيد عنها في الشغل ومشغول ولا يهتم بها.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الكبير أوى 8

أبلغت مربوحة خلال أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، الكبير بأنها كذبت عليه وأنها ليست حامل لأنها ظنت أنه يخونها، لكن الكبير أخبرها أنه يحبها ولن يخونها أبدا.

رمضان 2024.. سيطرة لاكاسا دى بابل وباربى وذا ماسك على أجواء "الكبير أوى 8"  - اليوم السابع

كما أبلغه جونى بالحقيقة أيضا وأبلغه العترة بأنه سرق اللاب توب من المدرسة ليسامحهم جميعا، ويأخذ الكبير فروحة وأهلها يوقفهم فى الحديقة ويضرب عليهم الألوان بالمسدسات هو والعترة وجونى.
وبدأت الحلقة بمحاولة فروحة - دنيا سامى التقرب من جونى وخرجا سويا لأنها تهدده إذا لم يحبها سوف تبلغ الكبير بشأن المشروع الذى دخل فيه جونى وخسر الأموال لأن الرجل نصاب.