رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هجوم عنيف.. أول اعتراف من الفنانة السعودية ريم عبدالله بالخضوع لعملية تجميل

نشر
الفنانة السعودية
الفنانة السعودية ريم عبدالله

أقرّت الفنانة السعودية ريم عبدالله بخضوعها لعملية تجميل، مؤكدة أن هذا النوع من الجراحات منتشر بين النجمات حول العالم.

وشاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، مقطع فيديو ظهرت خلاله من داخل أحد المستشفيات، واستنكرت فكرة إخفاء بعض الممثلات خضوعهن لهذه النوعية من الجراحات، مشددة على أنها غير مستعدة للدخول في نقاش حول شرعية هذه العمليات.

وقالت الفنانة السعودية ريم عبدالله: "نجمات العالم أجمع يخضعون للتجميل وأنتم تريدونني ما أعمله؟، ومن تقول إنها لم تجربه غير حقيقي، فأغلبهن جلسوا على هذا السرير وأجروا عمليات شفط ونحت وتجميل".

فور تداول مقطع الفنانة السعودية ريم عبدالله، شرع عدد من منصات التواصل في مقارنة ملامح الفنانة السعودية قبل وبعد خضوعها للتجميل.

ووجه بعض المستخدمين انتقادات للفنانة السعودية ريم عبدالله، خاصة مع تغير ملامحها في منطقة الأنف، التي بات بروزها أقل.

كما هاجم بعضهم فكرة حقن ريم عبدالله وجهها بـ"الفيلر والبوتكس"، بعدما لاحظوا تغير هيئة الخدين بحيث باتا أكثر انتفاخا، ونفس الحال لحجم الشفتين.

أحدث الأعمال

يُعرض للفنانة السعودية ريم عبدالله في موسم دراما رمضان الجاري مسلسل "جاك العلم"، الذي شاركت فيه مع كوكبة من النجوم، على رأسهم ماجد مطرب فواز، وحبيب الحبيبن وعلي الحميدي، وسامي حازم، وغيرهم الكثير، والعمل هو من تأليف أماني السليمي وزايد الرويس، وإخراج عبدالله العراك.

الفنانة السعودية ريم عبدالله

تبدأ من 155 دولار.. أسعار تذاكر حفل أصالة بقصر الإمارات

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري، المرتقب في أبوظبي 27 أبريل المقبل، عن تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، من خلال الموقع الإلكتروني.

وجاءت أسعار تذاكر حفل أصالة نصري، بين الفئات السعرية التالية: (155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي). 

وتحيي أصالة نصري، حفل غنائي لها في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، يوم 27 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية. 

حفل أصالة 

أصالة وأغنية أصحاب الأرض

من جهة أخرى، تواجه المطربة أصالة أزمة جديدة بخصوص أحدث أغانيها "أصحاب الأرض" وهى الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، فبعد انسحاب إحدى المطربات المعروفين بالمشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت اصالة فقط رغم كون العمل معد ليكون ديو غنائي، تواجه أصالة تحدي وتهديد جديد.

الأزمة الجديدة التي تواجهها أصالة، هى إرسال أكثر من انذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصاله بكونها محرضة على القتل وسيتم اغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند اليوم عبر تويتر، دعما وحبا لها لمواجهة هذه الأزمة.

أغنية أصحاب الأرض تم الإعداد لها منذ شهرين بعد تخطيط وتفكير كبير من أجل إصدار عمل يناسب حجم القضية الفلسطينية، وهى من إخراج عادل رضوان وبالتعاون مع الشاعر فارس قطري، المعروف عنه دائما أنه الشاعر المبكي

وكانت قد طرحت النجمة أصالة أحدث أغانيها التي تحمل اسم "عايشة حالة" من كلمات هاني رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع أحمد ضياء وتقول كلمات الأغنية: