رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يبدأ جولته الغنائية بأمريكا وكندا بحفل في نيو جيرسي

نشر
النجم المصري أحمد
النجم المصري أحمد سعد

يستعد النجم المصري أحمد سعد، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في جولة بأمريكا وكندا، حيث يحيى حفله الأول يوم 20 أبريل المقبل، بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وتألق النجم المصري أحمد سعد، مؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذي أقيم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا والتي إنتهيت بفوز كرواتيا 4 أهادف مقابل هدفين لمنتخب مصر.

وكانت آخر أغنيات النجم المصري أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات النجم المصري أحمد سعد، في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهى من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

تأجيل حفل أحمد سعد في قطر لهذا السبب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد في قطر تأجيله إلي غد الإثنين.

تأجيل حفل أحمد سعد في قطر 

وقالت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد في قطر إن تأجيل الحفل إلي غد الأثنين جاء بسبب سوء الأحوال الجوية هناك

وكان قد كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض مشيرا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر انستجرام صور من داخل منزله، وعلق عليها قائلا:" أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

واستطرد "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح.. بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

ودعا المطرب المصري أحمد سعد، جمهوره من كل أنحاء الخليج العربي إلى حضور حفله يوم الأحد المقبل في المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا» بالعاصمة القطرية الدوحة. 

وجاء في كلمة سعد "حبايبي وجمهوري الحبيب اللي مستني اشوفه في قطر، ان شاء الله هكون معاكم يوم 11 فبراير على المسرح الروماني بكتارا، ان شاء الله تكون حفلة جميلة اوي، ونقول: ايه الناس الحلوة دي" وهي من كلمات اغنيته الشهيرة «اليوم الحلو ده» من فيلم «عمهم».