رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة ريهام حجاج تكشف كواليس جديدة من مسلسل "صدفة"

نشر
ريهام حجاج
ريهام حجاج

كشفت الفنانة ريهام حجاج عن كواليس  مسلسل "صدفة" وصعوبات الشخصية التي تقدمها متحدثة : "صدفة صعوبتها إنها مجنونة شخصية مش طبيعية ودا بسبب نشأتها وأن والدها مش عايز يعترف بيها وهي بقت كل حياتها أنها تراقبه هو وعيلته، هي عندها خلل نفسي ورد فعلها على أي موقف غريب هي مش طبيعية، رد فعلها على أي مشكلة مش واقعي لأغلبية الناس لكن في نماذج لشخصيات مش متزنة".

وتابعت ريهام خلال لقائها في برنامج "كواليس" مع لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة نجوم FM أن شخصية مثل "صدفة" وما مرت به إما أن تكون شخصية شريرة انتقامية، أو شخصية طيبة غريبة الأطوار، وهو ما اختاره المؤلف أيمن سلامة.

وصرحت  ريهام حجاج  أنها تعرضت لحملات هجوم وحروب منذ زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وأضافت : "اتعرضت لحروب كبيرة جدا في حياتي بعد جوازي وكان من الحاجات اللي اتحاربت بيها كل المزايا بتاعتي، مش بقول إني كلي مزايا أنا فيا عيوب ومميزات زي أي بني آدم، كان في إفتراءات وحاجات كتير وأنا مطلعتش رديت، الرد جيه أن كل حد اشتغلت معاه رجعت اشتغلت معاهم تاني، والسنة دي بشتغل مع كاست جديد وكلهم أصحابي، رحاب الجمل أختي وسلوى خطاب بحبها جدا، أستاذ خالد الصاوي يعرفني من أول ما ظهرت وهو أخ وصديق".

آن هاثاواي تُوضح كواليس تعرضها للإجهاض أثناء قيامها بدور امرأة حامل

قالت الممثلة العالمية «آن هاثاواي»، إنها تعرضت للإجهاض أثناء قيامها بدور امرأة حامل، في حديثها مُؤخرًا مع مجلة فانيتي فير، حيث شاركت الممثلة تفاصيل حول تجربتها في تقديم عرض مسرحي فردي بعنوان Grounded، وتطلب الإنتاج، الذي استمر لمدة ستة أسابيع، منها تمثيل عملية الولادة كل ليلة.

وكشفت هاثاواي عن ظروف حملها الأول التى تم إجهاضها به بسبب تجسيد الدور: "المرة الأولى لم تنجح معي".

وتابعت واصفة للتجربة، قائلة "لقد كان من الصعب جدًا الاحتفاظ بالمشاعر الخاصة بالفقد عندما تقف على خشبة المسرح، وتحاول أن تتظاهر أن كل شيء على ما يرام، بالإضافة إلى أنه كان يجب على أن أبقي الأمر حقيقيًا".

وأضافت، حسبما ورد، وهي تستعيد تجربتها المؤلمة، وهي متأثرة: "من الصعب حقًا أن تريد شيئًا بشدة وتتساءل عما إذا كنت تفعل شيئًا خاطئًا ولا يمكنك الحصول عليه، وكان هذا هو شعورى الدائم".