رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمد إمام يعلن طرح تتر مسلسل "كوبرا"

نشر
 مسلسل كوبرا
مسلسل "كوبرا"

نشر الفنان المصري محمد إمام عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب عن أغنية تتر مسلسل "كوبرا"، الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2024، ويبدأ عرضه بتاريخ 17 رمضان في تمام العاشرة مساء، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

كلمات الأغنية

تحمل أغنية تتر المسلسل اسم "الجايزة الكبرى"، ويغنيها الفنان بهاء سلطان، وهي من كلمات وألحان محمود طلعت، وتبدأ بهذا المقطع:

ما كفاية بواخة بقى يا دنيا ومتزهقنيش

لايميها خلاص ده أنا مش شايف وبقيت شيش بيش

عمالة تشيلي وتهبدي فيا وأنا بعافر

بس اعتقيني لوجة الله وكفاية تلطيش

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى بطولة الفنان محمد إمام .. مفاجأة في موعد العرض -  من العاصمة
البوستر الرسمي مسلسل "كوبرا" 

مسلسل "كوبرا" يجمع بين الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

ياسمين صبري: الفلوس حلوة وجميلة والرسول قال خدوا الجنتين .. تفاصيل

صرحت الفنانة ياسمين صبري: "ذكر عن الرسول صلى الله عليه وسلم، أنه قال خدوا الجنتين جنة الأرض وجنة الآخرة، ومين قال إن الإنسان القريب من ربنا والطاهر والكويس اللي ما بيأذيش حد يعيش زاهد في الحياة ويقول كله هاخده في الجنة، لأ دي هي جنتين".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "الفلوس حلوة وجميلة لما تيجي بسلاسة من غير جري الوحوش من غير ما تبقى هوس وهدف لإن لو بقت هدف وما جتش هيبقى الإنسان محطم وكدا غلط، هي تيجي تمتعني وبأجمل وأنقى الطرق".

وأضافت ياسمين صبري: "كياني يضيف لأي راجل أنا معاه ما ياخدش منه وكل شيء اشتغلت عليه وبنيته سمعة أسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء يضيف لأي شخص هيجوزني لإني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وفي كل شيء والرجل الشرقي يعشق هذه الست".