رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان السعودي حسن عسيري: هذا الفنان يضحكني أكثر من «هنيدي»

نشر
الأمصار

كشف النجم السعودي حسن عسيري عن رأيه في الفنانين المصريين محمد هنيدي ومحمد سعد، وحل الفنانان السعوديان حسن عسيري وأصايل ضيفين على برنامج "رامز جاب من الآخر"، على فضائية "MBC مصر".

وأوضح النجم السعودي حسن عسيري، أن الفنان المصري محمد سعد يضحكه أكثر من محمد هنيدي.

وكعادته، سخر مقدم البرنامج، الفنان المصري رامز جلال، من ضيفيه في بداية الحلقة، حيث قال على حسن عسيري: "سلامتها أم حسن".

وعلى عكس جميع الضيوف الذي ظهروا حتى اليوم، رفض النجم السعودي حسن عسيري، ترديد كلمة السر "الكالون في السيفون"، التي يرددها المشاهير خلال حلقات البرنامج، قبل أن يسقطوا في الغرفة السوداء.

برنامج رامز جلال

ويعود الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وأحمد السقا وباسم سمرة.

مها أحمد تلتقى بـ فادي خفاجة في برنامج "رامز جاب من الأخر"

استضاف الفنان رامز جلال في حلقة مثيرة ببرنامج المقالب “رامز جاب من الاَخر” المذاع على قناة “إم بي سي” بطلي أزمة التيك توك الفنانة مها أحمد وفادي خفاجة.

فضائح التيك توك أبطالها مها أحمد وفادي خفاجة

ووصف رامز جلال بطلي المقلب بـ"معانا ومعاكم الاتنين اللى فضحونا على الساحة مها أحمد وابن ونيس فادي خفاجة".
وهدد رامز جلال، الفنانة مها أحمد قبل المقلب، قائلا: "أنا نازل لـ مها عشان ألمها".

الحالة النفسية لمها أحمد

من جانبها، قالت الفنانة مها أحمد: "أنا غلطت وحالتي النفسية كانت مش حلوة، وفعلا تسببت في مشكلة بين جوزي مجدي كامل وأحمد السقا". 

مشكلة مها أحمد مع فادي خفاجة

وتابعت مها أحمد: "بالنسبة لمشكلتي مع فادي خفاجة فأنا حقي هاخده بالقانون وأنا رافعة عليه قضية بسبب تجاوزه في التيك توك"

من جانبه، علق الفنان فادي خفاجة على مشاجرته مع مها أحمد في لايف تيك توك: "هي اللي تجاوزت، غلطت فيا بألفاظ خارجة وكانت غلطة مني لما جيبت سيرة مجدي كامل زوجها".

وأصيبت مها أحمد بالصدمة بعد سقوطها هي وفادي خفاجة في مقلب “رامز جاب من الاَخر” لتطلق وابلا من الألفاظ الخارجة خلال المقلب ضد رامز جلال.

ووجه رامز جلال، الكلب “نيوتن” للتعامل مع مها أحمد وفادي خفاجة والنيل منهم خلال الحلقة، قائلا: "نيوتن.. العض لازم يكون فيه احتراف".

وكانت ظهرت الفنانة المصرية مها أحمد، في البث المباشر، رفقة مواطنها هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، وقالت: "يا خدّامات بطلوا كفاية"، متابعة "وجودي هنا من أجل مصلحة واحدة.. عملنا ما علينا.. عرّفونا آخركم"، كما وصفت متابعاتها بغيرها من الأوصاف غير اللائقة.

وخلال البث، تحدثت مها أحمد وهادي خفاجة عن فرص العمل المحدودة في مجال التمثيل، واعتماد شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية الكبرى على أسماء نجوم محددين.

ولم تعتذر الفنانة المصرية مها أحمد، بل خرجت في البث المباشر عبر حسابها على "تيك توك"، قائلة: "إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـCV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".