رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإنتهاء من تصوير مسلسل حق عرب خلال أيام

نشر
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

أعلن  إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل حق عرب، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 أنه اقترب من الانتهاء من تصوير المشاهد النهارية والحلقات المتبقية من المسلسل؛ مشيرًا إلى أن يتبقى أيام قليلة على انتهاء تصوير المسلسل بالكامل.

وصرح فاروق  إنه يتبقى لما يقرب من أسبوع على الانتهاء من التصوير حتى تدخل باقى الحلقات الخاصة بالمسلسل عمليات المونتاج والمكساج والألوان؛ مشيرا إلى أنه يقوم بالتصوير بشكل مستمر من أول أيام شهر رمضان.

واختتم إسماعيل فاروق حديثه مؤكداً أنه سعيد بالعمل مع جميع المشاركين في المسلسل، بداية من الممثلين والإنتاج ومديرى التصوير وكل الفريق؛ مشيرا إلى أن هناك مفاجآت كثيرة سوف تقلب أحداث المسلسل.

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب

استهلت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب بتملك الشك من مصطفى "محمد شاهين" أخو شريف في يمنى مرة أخرى بعد حذف محتويات الكاميرا من الصيدلية الموجودة أمام منزل يمنى "صبا مبارك".

وكان مصطفى خلال الحلقات السابقة يستبعد اى شكوك في يمنى ويرفض ما تقوم به أخته من قراءة الكف وفتح المندل، ولكن في الحلقة 12 يقول، إنه من الواضح أن الطفل كان عنده حق.

أخبار مسلسلات رمضان 2024: مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك في  رمضان 2024 والقنوات الناقلة - المشهد

مسلسل لحظة غضب 

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it، ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مواعيد مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. هل يسلم آسر يمنى للشرطة؟ - الأسبوع

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.