رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب

نشر
مسلسل لحظة غضب 
مسلسل لحظة غضب 

استهلت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب بتملك الشك من مصطفى "محمد شاهين" أخو شريف في يمنى مرة أخرى بعد حذف محتويات الكاميرا من الصيدلية الموجودة أمام منزل يمنى "صبا مبارك".

وكان مصطفى خلال الحلقات السابقة يستبعد اى شكوك في يمنى ويرفض ما تقوم به أخته من قراءة الكف وفتح المندل، ولكن في الحلقة 12 يقول، إنه من الواضح أن الطفل كان عنده حق.

أخبار مسلسلات رمضان 2024: مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك في  رمضان 2024 والقنوات الناقلة - المشهد

مسلسل لحظة غضب 

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it، ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مواعيد مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. هل يسلم آسر يمنى للشرطة؟ - الأسبوع

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

وفاة أرملة الفنان الراحل فريد شوقي.. ماذا تعرف عن سهير الترك؟

توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس سهير الترك أرملة الفنان الراحل فريد شوقي صاحب الألقاب العديدة مثل "وحش الشاشة" و "ملك الترسو".

وكتبت عبير فريد شوقي عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي المغفور لها بإذن الله تعالى، السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي".

بدورها، نعت نقابة المهن التمثيلية أرملة الفنان فريد شوقي، وقالت في بيانها: "ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقي ووالدة كلًا من الفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرجة عبير فريد شوقي".

وتابعت: وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

كما نعتها الفنانة ناهد السباعي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم".

الراحلة السيدة سهير ترك، تزوجت الفنان الراحل فريد شوقي عام 1970، وعاشت معه 28 عام،حتى رحيله عام 1998.