رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل «العتاولة» الحلقة 10.. شقيقة «ديحة» تشعل الأحداث

نشر
الأمصار

عرضت فضائية "MBC مصر" الحلقة العاشرة من مسلسل "العتاولة"، بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل "العتاولة"

وشهدت الحلقة العاشرة أحداثا مثيرة، إذ يتخلى "نصار"، الذي يجسده أحمد السقا، عن "حنة"، التي تؤديها الفنانة زينة، بعدما ألقت شرطة الآداب القبض عليها.

فيما يفر "فارس"، نجل "نصار" و"عائشة"، التي تجسدها مي كساب، من المنزل، بسبب حديث الأخيرة المستمر عن أنه ليس ابنها بعد ظهور نتيجة تحليل الـDNA.

وبعدما يبحث الوالدان عن "فارس"، تفاجئ "جنة" الجميع بعثورها على الصغير، وتعيده إلى الحارة.

فيما يخبر "سبتي" "عيسى الوزان"، الذي يجسده باسم سمرة، بأن "خضر"، الذي يؤديه طارق لطفي، هو من أحرق شقة أخيه "نصار".

ومن ثم، توجه "عيسى" إلى "نصار" لإخباره بما علمه، إلا أن الأخير يُفاجأ باتصال هاتفي من شابة لا يعلمها.

وفي المشهد الأخير، يتبين أن المتصلة كانت شقيقة "ديحة"، ودعته في شقتها هو و"حنة"، وهذا في ظل وجود "ديحة" و"خضر"، لتضع الجميع أمام مواجهة منتظرة، تتعلق بحقيقة ضبط "حنة" في شقة خاصة بممارسات منافية للآداب.

مسلسل العتاولة 

يُعرض مسلسل العتاولة على "MBC مصر" ومنصة "شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة

 تدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة، حيث يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة"، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة، ولكن شقيقه والظروف القاسية لا يسمحان له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.