رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الـ10..أحمد زاهر يفشل في قتل زوجته

نشر
الأمصار

تابع محبو المسلسل المصري "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر،  أحداث الحلقة العاشرة بترقب كبير، حيث شهدت تطورات مثيرة ومفاجآت مثيرة للاهتمام.

أحداث الحلقة العاشرة

في بداية الحلقة، تواجه نعمة تصاعد الصراع مع والدة زوجها، حيث يبدو الوضع متوترًا بينهما، وتظهر نعمة بشخصية قوية ومستقلة في مواجهة الصعوبات التي تواجهها.

من جانب آخر، يتطور الصراع بين شخصيتي صلاح ونوال، حيث تتكشف حقائق مهمة تكشف عن العديد من الأسرار والمكائد التي تحاك ضد نعمة.

حيث يخبر صلاح نوال أن سارة زوجته حاولت قتل نعمة وأنه قتل محمد مساعدها وهي تعلم، وأن المنزل الذي جلبه لها من أموال نعمة لتصدم نوال

 و تطلب والدة محمد من نعمة أن تعمل ابنتها منة معها ليخبرها ياسين الألفي أن منة ستعمل في الشركة معه لترفض نعمة وتخبره أن منة ستعمل معها في مكتب المحاماه ليتحدث ياسين مع مساعده يطلب منه أن يعطي والدة محمد 250 ألف جنية.

وفي سياق متصل، يذهب مدحت صديق صلاح لمنزل نعمة ليقتلها بطلب من صلاح وسارة، وأثناء هذا تطلب سارة من الشرطة محضر عدم تعرض ضد صلاح ويذهبا لمنزلهما ليجدا مدحت مقيد ونعمة بجانبه ليخبرها صلاح أنه سيقوم الآن بقتلها ويحرق جثتها ليتأكد أنها ماتت ولكن تطلب منه نعمة أن ينظر بجانبه ليجد عائلتها لينصدم.

وكانت شهدت الحلقة الـ9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تصاعدًا مستمرًا في الأحداث، وذلك بعد أن تم القبض على "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة، وتُفاجئهما "نعمة" مي عمر بالظهور داخل النيابة، لتُعلن توليها القضية والدفاع عنهما وإثبات براءتهما، ونجحت مي عمر في ذلك.

وهدد "صلاح" زوجته "سارة" بالقتل، حال اعترافها بأنه وراء قتل "محمد" محمد دسوقي، ووعدته بأنها لن تُخبر أحد، لتقطع "نعمة" حديثهما بالدخول.

 

مواعيد عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

يذكر أن مواعيد عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تبث على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، مع تكرار الحلقة في الساعة 10 صباحًا، وتعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا مع تكرارها في الساعة 4 عصرًا.