رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"نعمة الأفوكاتو".. وقوع جريمتي قتل في ثامن حلقات المسلسل

نشر
الأمصار

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الدراما الاجتماعي “نعمة الأفوكاتو” ارتكاب أروي جودة “سارة” وأحمد زاهر “صلاح” جريمتي قتل، فعقب دفن “نعمة” مي عمر بالحلقة السابعة، قتلا “محمد” المساعد الخاص بالمحامية نعمة، وقررا قتله بابتلاعه شريط اسبرين كامل، كما قررا إعلان أن موته جاء عن طريق الانتحار أمام منزله وجعلوه يكتب جواب لكي يظهر أمام الأسرة كأنه حادث انتحار بدلا من الكشف عن كونه مقتولا.

 

 

وشهدت  أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الافوكادو بداية قوية، حيث شهدت الأحداث ضربا مبرحا من أروي جودة “سارة” لمي عمر “نعمة” إلى أن تغيبت الأخيرة عن الوعي تماما.

 

فتظن أروى جودة وأحمد زاهر الذي يجسد دور صلاح زوج نعمة أنه ليس أمامهما حلا سوى دفن نعمة وهى بملابسها دون تكفين أو تغسيل، وسريعا يقرران دفنها فى مدافن عائلة سارة بشكل سريع لإخفاء  معالم الجريمة.

 

إلا أن مسؤول المقبرة يراهما وهما يدفنان مى عمر بملابسها فى وقت متأخر من الليل فينتظر ذهابهما من المقابر وينقذها.

 

تامر حسني عن مسلسل نعمة الأفوكاتو: "ناجح بكل المقاييس"

 

أشاد الفنان تامر حسنى بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر.

وكتب تامر حسنى عبر حسابه بتطبيق إنستجرام:" مليون مبروك للنجمة مي عمر مسلسل ناجح بكل المقاييس احسنتي يا مي أداء عظيم و شغل على النفس من الدرجة الأولى و الف مبروك لحبيبي النجم احمد زاهر أداء عظيم كعادتك ... و مليون مبروك لبسومي القمر احلى صوت في الدنيا و احلى تتر نهاية في رمضان".

وأضاف :"و مليار مليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي المايسترو اللي اشرف على كل الجمال ده سامي صاحب النجاحات الأسطورية محمد سامي مش مجرد مخرج ... محمد سامي مكسب عظيم للدراما المصرية و العربية .. مبروك لكل صناع العمل.

وكان علق الفنان تامر حسني علي هجوم عدد من متابعيه بسبب إعلانه إلى أحد الشركات الغذائية.

وكتب تامر من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" مساء الخير عليكم .. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل و احتراماً للجميع .. انا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الاخير".