رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"نعمة الأفوكاتو".. مي عمر تنتقم من أحمد زاهر

نشر
نعمة الأفوكادو
نعمة الأفوكادو

شهدت الحلقة الـ9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تصاعدًا مستمرًا في الأحداث، وذلك بعد أن تم القبض على "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة، وتُفاجئهما "نعمة" مي عمر بالظهور داخل النيابة، لتُعلن توليها القضية والدفاع عنهما وإثبات براءتهما، ونجحت مي عمر في ذلك.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


وهدد "صلاح" زوجته "سارة" بالقتل، حال اعترافها بأنه وراء قتل "محمد" محمد دسوقي، ووعدته بأنها لن تُخبر أحد، لتقطع "نعمة" حديثهما بالدخول.

وأكدت الفنانة مي عمر خلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، أنها سامحتهما على كل ما فعلوه بها، وطلبت أن تقيم معهما في المنزل، وأنها ستعود لهما صباح اليوم التالي، وفور مغادرتها، اقترح "صلاح" على "سارة" أن يقتل "نعمة"، لكنها لم تعطيه جواب.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 9 رمضان 2024

وانتقلت "نعمة" إلى منزل "سارة"، وطالبت "صلاح" باسترداد أموالها البالغة قيمتها 8 مليون جنيه، لكنه أخبرها أنه اشترى سيارة وشقه لوالدته، و باقي الأموال لازالت في البنك، لتقرر نعمة الاستحواذ على السيارة والشقة، وطالبته بالذهاب إلى البنك لاسترداد باقي الأموال، حيث انتهت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9، بدخول "نعمة" شقة حماتها التي لم تكن تحبها إطلاقاً.

"نعمة الأفوكاتو".. وقوع جريمتي قتل في ثامن حلقات المسلسل


شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الدراما الاجتماعي “نعمة الأفوكاتو” ارتكاب أروي جودة “سارة” وأحمد زاهر “صلاح” جريمتي قتل، فعقب دفن “نعمة” مي عمر بالحلقة السابعة، قتلا “محمد” المساعد الخاص بالمحامية نعمة، وقررا قتله بابتلاعه شريط اسبرين كامل، كما قررا إعلان أن موته جاء عن طريق الانتحار أمام منزله وجعلوه يكتب جواب لكي يظهر أمام الأسرة كأنه حادث انتحار بدلا من الكشف عن كونه مقتولا.

وشهدت  أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الافوكادو بداية قوية، حيث شهدت الأحداث ضربا مبرحا من أروي جودة “سارة” لمي عمر “نعمة” إلى أن تغيبت الأخيرة عن الوعي تماما.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.