رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 8 عتبات البهجة.. يحيى الفخراني في أزمة بسبب سنتر الدروس

نشر
عتبات البهجة
عتبات البهجة

شهدت الحلقة 8 من مسلسل عتبات البهجة، العديد من الأحداث والمشاهد المثيرة، وعدد من المواقف التي يمر بها يحيى الفخراني "بهجت" خلال الحلقة، والتي تظهر مشاكل من حوله والأزمات التي يمر بها في السنتر وفي المنزل مع أحفاده.

مسلسل عتبات البهجة

و"الدارك ويب" والتعامل بـ"البيتكوين" في مصر، واحدة من المواقف المهمة التي ناقشها مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8، بجانب ايضًا المشكلة التي تعرضت لها حفيدة بهجت "جميلة"، للتأكد أن صديقتها هي من فعلت بها كل هذه المواقف.

ومشكلة التنمر في السنتر التعليمي ليحيى الفخراني، وسقوط أحد الطلاب أمامه على الأرض؛ لأنه يعاني من نوبة صرع، ليتحدث مع عبدالبديع هشام إسماعيل، بأنه لابد من التحدث مع الطلاب على التشنئة وأنهم لابد من التوقف عن تكرار مثل هذه الأشياء السلبية.


وخلال جولة بهجت في السنتر، تعرف على عجوز تعمل بائعة شاي ومشروبات في السنتر ويتأكد أنها تعمل بدون مقابل مادي وهو إلزام من عبدالبديع شريكه في السنتر ومدرس مادة الكيمياء.

إليكم ما حدث في الحلقة 7 من عتبات البهجة
بدأت الحلقة 7 من مسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني بأزمة جديدة بعد تواصل معه احد الأشخاص والذي أكد له أن نجله يقوم بسرقته، ليتحرك بهجت لمواجهة حفيده بهذ الأمر.

وبعد ذلك عرف عمر "خالد شباط" بعلاقة جميلة شقيقته "بسنت أبو باشا"، بمحمود "يوسف عثمان" يدخل لإيقاظها من النوم ويبدأ في مهاجمتها وتهديدها لعلاقتها بمحمود التي يرفضها.
 

ويؤكد لبهجت أنه لم يكن قادر على تربيتها، وأمسك عمر بهاتف شقيقته وتأكد من الأمور ووجود صور لها مع محمود، ليعود مرة أخلى إلى غرفتها ويضيئ النور ومن ثم يبدأ التعامل معها.


والورطة الآن أمام بهجت يحيى الفخراني تكمن في أحفاده، حيث إنه بدء بمشكلة أخلاقية من خلال صور مخلة بالأداب لحفيدته، واليوم تصل له معلومات أن حفيدة يقوم بسرقة أموال منه.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.