رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضيوف رامز جلال 2024.. ضحايا المقلب من نجوم الفن والرياضة والإعلام

نشر
الفنان المصري رامز
الفنان المصري رامز جلال

يعود الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة.

ضحايا رامز جلال 2024

ضحايا رامز جلال 2024

بحسب الإعلان التشويقي (البرومو) الذي نشرته قناة "إم بي سي" مصر، فإن ضحايا المقلب هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

من بين ضحايا مقلب رامز جلال 2024:

الفنان المصري أحمد السقا

الفنان المصري باسم سمرة

اللاعب السعودي علي البليهي

الفنانة المصرية ميرهان حسين

لاعب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو

ضحايا رامز جلال 2024

المغني الشعبي المصري كزبرة

الفنانة المصرية نجلاء بدر

الفنانة المصرية سمية الخشاب

الفنان المصري محمد شاهين

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك

الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان

ضحايا رامز جلال 2024

الفنان المصري محمد رياض

المطرب المصري حمادة هلال

المغني الشعبي المصري حسن شاكوش

طليقة حسن شاكوش ريم طارق

الفنان المصري حمدي الميرغني

الفنان السعودي حسن عسيري

إعلان رامز جلال 2024

في الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، ظهر رامز جلال ببذلة كاملة باللون الأحمر وبجواره "كلب"، ثم أظهرت اللقطات مجموعة من الزواحف الأخرى كالتمساح والثعبان.

وقال الفنان رامز جلال خلال تقديمه للبرومو: "رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين، لما تشتغل شغالنة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هدفك".

ضحايا رامز جلال 2024

وأضاف رامز جلال: "أهم حاجة تبقى زي الديب، تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أكبر من توقعنا، وخليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

وأعلن الفنان المصري رامز جلال عن برنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" الذي سيشارك في سباق البرامج الرمضانية لعام 2024 عبر قناة "MBC مصر".

ونشر رامز جلال نشر "البوستر" الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعبّر فيه عن أمله أن يكون البرنامج ناجحًا.

وقال رامز جلال: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين".

ضحايا رامز جلال 2024
ضحايا رامز جلال 2024
ضحايا رامز جلال 2024
ضحايا رامز جلال 2024