رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرس بروسنان: كيليان مورفي سيقدم 007 بشكل رائع

نشر
كيليان مورفي
كيليان مورفي

صرح الممثل العالمي بيرس بروسنان بأن النجم العالمي كيليان مورفي سيكون "رائعًا" في دور جيمس بوند، في حديثه خلال حفل توزيع جوائز أوسكار وايلد السنوي في لوس أنجلوس، قال بروسنان لبي بي سي، إن كيليان مورفي "سيقوم بعمل رائع بدور جيمس بوند في الخدمة السرية لصاحب الجلالة".

كان الممثلان الأيرلنديان حاضرين في الحدث الذي أقيم في شركة JJ Abram’s Bad Robot Productions في سانتا مونيكا، ويحتفل بإنجازات الممثلين وصانعي الأفلام الأيرلنديين.

تم تمثيل العميل السري الخيالي، الذي لعبه بروسنان بين عامي 1995 و2002، من قبل سبعة ممثلين منذ الإصدار الأول للامتياز في عام 1962، وهو Dr. No، والذي لعب فيه الدور شون كونري.

بعد خروج دانييل كريج من السلسلة السينمائية في No Time To Die في عام 2021، كانت هناك شائعات كثيرة حول من سيخلف الدور الأيقوني، مع كون مورفي مجرد واحد من الممثلين الذين تم اقتراحهم لدور 007.

ومن بين الأسماء الأخرى المتداولة إدريس إلبا وهنري كافيل وآرون تايلور جونسون.

النجم العالمي كيليان مورفي يفجر مفاجأة عن Peaky Blinders

فجر النجم العالمي كيليان مورفي، صاحب شخصية "تومي شيلبي" في سلسلة الدراما والجريمة Peaky Blinders، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن كواليس اختياره لأداء شخصية رجل العصابات في برمنجهام من قبل المخرج والكاتب الشهير ستيفن نايت.

النجم العالمي كيليان
النجم العالمي كيليان مورفي

وأكد النجم العالمي كيليان مورفي، صاحب الـ50 عامًا، والأقرب لحصد جائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلمه الأخير Oppenheimer، انه لم يكن الخيار الأول للكاتب البريطاني ستيفن نايت لأداء شخصية رجل العصابات الشهير، مضيفاً في مقابلته مع برنامج إذاعي عبر BBC: "لم أكن الخيار الواضح جسديًا، لا أعرف إذا كنت قد أقنعت ستيفن في الاجتماع، ولكن يبدو أنني أرسلت له بعد ذلك رسالة نصية تقول: "تذكر، أنا ممثل"، وأنا أؤمن بذلك، أعتقد أنه من واجبنا كممثلين أن نتحول إلى ما يتطلب منا الدور".

وانهي شيلبي وعائلته من رجال العصابات مسيرتهم في برمنجهام بعد ستة مواسم في عام 2022، وسرعان ما أبدى كيليان مورفي، أنه لا يزال منفتحًا على لعب الدور مرة أخرى: "إذا كان هناك المزيد من القصة لنرويها، وإذا قدم ستيفن نايت نصًا كما أعلم أنه يستطيع ذلك، إذن سأكون هناك".

وعن تصوير فيلمه الأخير Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، قال النجم العالمي كيليان مورفي: "أدركت أن التصوير سيكون في النهاية توليفة من السيناريو، وكل الأشياء التي كنت أستوعبها عنه"، مضيفًا أنه تعلم الاستمتاع بموسم الجوائز، وهو أمر لم يشعر به دائمًا في الماضي.

كيليان مورفي يبدأ العمل على النسخة السينمائية من Peaky Blinders 

عزز النجم العالمي كيليان مورفي، من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني.

ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.