رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«رامز جاب من الآخر» في رمضان 2024.. البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال

نشر
برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال

طرحت قناة MBC الفضائية "بوستر" برنامج الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024، ويحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر الفنان المصري رامز جلال في البوستر الرسمي وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، ليشوق جمهوره لطبيعة مقلب هذا العام وسط توقعات بمفاجأة مدوية في قصة البرنامج.

وغالبا، تتضمن مقالب الفنان رامز جلال وجود ضيف مميز، سواء فنان أو لاعب كرة شهير أو مقدم برامج، ليقع ضحيته ضمن أحداث البرنامج ويحاول الهروب والنجاة دون جدوى.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2024

خلال برنامج "رامز جاب من الآخر" يستضيف الفنان رامز جلال مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والرياضي خلال برنامجه المقالب الشهير الذي يقدمه خلال موسم رمضا 2024، ومن ضمنهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عبدالمنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

ووفقا لوسائل إعلام محلية وعربية، صور الفنان رامز جلال برنامجه في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات، ومن ضمن هذه الألعاب أكوا بارك وبيت الرعب، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل 2024، عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

ونشر الفنان المصري رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" الذي سيشارك في سباق البرامج الرمضانية لعام 2024 عبر قناة MBC مصر.

رامز جلال: ربنا يكملها بالستر

وأعاد الفنان رامز جلال نشر البوستر الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، وعبّر فيه عن تفاؤله وأمله بأن يكون البرنامج ناجحًا.

وقال رامز: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين".

الفنان المصري رامز جلال عبر حسابه الرسمي 

أكرم حسني يستعد لطرح أغنية مسلسله الرمضاني "بابا جه"

يتأهب الفنان أكرم حسني لطرح أغنية “بابا جه” من مسلسله الجديد والذي يحمل العنوان نفسه، يوم 6 مارس الجاري. 

أغنية أكرم حسني الجديدة “بابا جه” من كلمات أكرم حسني ومن ألحان كريم عاشور وتوزيع موسيقي أحمد وحيد.

وكانت طرحت منصة واتش ات عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام برومو مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني.

وكان الفنان أكرم حسني قد نشر بوستر مسلسله الجديد بابا جه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: “بابا جه.. رمضان ٢٠٢٤”.

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسني) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

فريال يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في مسلسل "بابا جه"

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها اقتربت من إنهاء مشاهدها ضمن مسلسل "بابا جه" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت فريال يوسف خلال تصريحات تلفزيونية: "أتمنى أن أكون النقطة المضيئة التي ترسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

لتعقب: "لا يمكنني التحدث عن شخصيتي وبداية من الحلقة الثانية ستعرفون بعض ملامح الشخصية التي أجسدها، وليس من حقي أن أصرح بأي شيء عن الشخصية، وشركة الإنتاج هي المصدر الوحيد المُخوّل بالحديث عن هذا الأمر".

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.