رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لابورتا: تصرفات ريال مدريد غير أخلاقية وسيتم تبرئتنا في قضية نيجريرا

نشر
الأمصار

انتقد خوان لابورتا رئيس برشلونة ما تفعله القناة الرسمية لنادى ريال مدريد مؤكداً أنه عار، وغير أخلاقي، مطالباً لجنة الحكام والاتحاد بالتصرف، موضحاً إنهم يمارسون السخرية غير المقبولة.

وأكد لابورتا خلال تصريحات لراديو كتالونيا أن ريال مدريد هو الفريق الأكثر استفادة من تقنية الـ"var" ورغم ذلك يتصرف بشكل غير أخلاقي، وغير رياضى.

وتطرق رئيس نادى برشلونة للحديث عن قضية نيجريرا المتهم فيها النادي بتقديم رشاوى للحكام موضحاً أنه على مدار 70 عامًا كل من كان مسؤولا عن تعيين الحكام، هم أعضاء أو مشجعون لريال مدريد.

وكشف لابورتا أنه لا يعرف أي معلومات عن شراء الحكام ولكنه يثق في العدالة وسيتم تبرئته، ثم سيتعين عليهم أن يفعلوا شيئًا ضد هذه الحملة التي تقوم بها المؤسسات رياضية مثل رابطة الليجا.

واختتم: "ما حدث مع ألميريا في مباراتهم أمام ريال مدريد، كان عارًا شاهده الجميع، ومع ذلك، يقولون إن الحكام يساعدون برشلونة، أنا غاضب جدًا من هذا نحن ندفع مقابل تقارير التحكيم، وليس للحكام، لا أعرف نيجريرا شخصيًا، بدأ هذا في عصر نونيز، لقد مررنا جميعًا بذلك، لقد كانت نصيحة فنية وتحكيمية".

برشلونة يعود للانتصارات بفوز صعب ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

فاز فريق برشلونة ضد أوساسونا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد أوساسونا

 

جاء هدف فريق برشلونة عن طريق اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء في مواجهة شهدت اشهار الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا بالدقيقة 67.

 

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل فيتور روكي هدفه الأول في ظهوره السادس مع برشلونة بجميع المسابقات، ليصبح ثاني أسرع بديل يسجل للنادي في الدوري الإسباني 2023/24 (68 ثانية) خلف مارك جويو (35 ثانية).

ترتيب الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29.

فيما يأتى أوساسونا فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 33.

 

واستعاد برشلونة سكة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا ضد فياريال بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".