رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مغني الراب الأمريكي كاني ويست يثير غضب الجهور .. تفاصيل

نشر
 كاني ويست
كاني ويست

سادت حالة من الغضب عبر بها جمهور مغني الراب الأمريكي كاني ويست على حالة ما وصفوه بـ«العزلة» التي يفرضها على زوجته الحالية بيانكا سينسوري، ووجه له البعض اتهامات بانه يتعمد إبعادها عن منصات التواصل الاجتماعي.


وأعرب متابعو كاني ويست، عن قلقهم من أن مغني الراب البالغ من العمر 46 عامًا، «يعزل» زوجته من خلال عدم رغبته في استخدامها تطبيقات الوسائط الاجتماعية، على الرغم من قيامه بنشر صور لها عبر حساباته على تلك المنصات.

مصدر مقرب من كاني ويست: سلوكه تجاه زوجته مقلق ومخيف 

وأشار مصدر مقرب من الزوجين إلى أن «سينسوري» كانت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل نشط حتى تزوجت من «ويست»، مؤكدا أن سلوكه تجاه زوجته «مخيف» و«مقلق»، وأعرب عن غضبه من أن مغني الراب يدعي أن «سينسوري» بحاجة إلى الحماية، لكنه يواصل نشر صور لها على الإنترنت.

وتوالت التعليقات التي تهاجم كاني ويست عبر حسابه على «إنستجرام»، على الصور التي نشرها برفقة زوجته، وجاء فيها: «إنها ترتدي ما يريد، وتذهب إلى حيث يريد، وتفعل ما يريد لأنه ليس لديها خيار آخر حقًا، لقد انتقلت من كونها مصممة الأزياء الخاصة به إلى زوجته، وهي وظيفة ليست مدفوعة الأجر للأسف.. إنها محاصرة».

رامي جمال يتصدر تريند يوتيوب بـ "ابن امبارح"

تصدر الفنان رامي جمال تريند تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب بآخر أغانيه الدرامية لموسم الشتاء، بعنوان "إبن امبارح”، والتي تم طرحها منذ ثلاثة أيام.

وحصدت أغنية “إبن إمبارح” منذ طرحها ما يقرب من 400 ألف مشاهدة، لتحتل المركز السابع، ضمن قائمة الأغاني الأكثر بحثًا ومشاهده،على تطبيق يوتيوب.

تفاصيل أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال

الأغنية من كلمات مودي نبيل، الحان فارس فهمي، توزيع ميكس وماستر محمد شفيق.

وتعتبر أغنية إبن امبارح لـ رامي جمال هي آخر أغانيه الدرامية التي طرحها خلال فصل الشتاء.
 كلمات أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال
 مقربتوش ف يوم منى.. ده كان يسمع يادوب عنى وغلطة عمرى هي أنى.. انا اللى عليا كبرته

وماشى يا عينى من خيبته.. يقول للناس انا سيبته وناسى زمان منين جيبته.. ياريتنى ساعتها صورته بقى ابن امبارح الغلبان.. بيتكلمو عنده لسان ده كان عامل ملاك بجناح.. لكن معلش انا الغلطان بلعت الطعم وأتشديت.. وقرب منى واهتميت.