رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدير أعمال كاني ويست يقاضيه بسبب 4.5 مليون دولار.. التفاصيل

نشر
الأمصار

ادعى مدير الأعمال السابق لمغني الراب كاني ويست في المحكمة أنه غير قادر على خدمة زوج كيم كاردشيان والمضطرب وذلك من خلال وثائق المحكمة في دعوى قضائية بقيمة 4.5 مليون دولار، مما أثار شائعات لا أساس لها من الصحة بأن ويست قد يكون مفقود حسبما نشر مقع الديلي ميل.

كاني ويست ومدير اعماله

قال توماس سانت جون ، الذي يقاضي ويست في لوس أنجلوس بشأن رسوم غير مدفوعة، للمحكمة إنه لم يتمكن من العثور على عنوان مناسب لتسليم الشكوى ، وفقًا لإيداع المحكمة الذي نشرته The Sun.

في طلب قدم  19 ديسمبر قال سانت جون إنه لا يبدو أن ويست لديه محامٍ لقبولها نيابة عنه، وأشار إلى أن محاولات إرسال المستندات بالبريد إلى 3 عناوين شخصية قد باءت بالفشل.

ولم يرد المتحدثون الرسميون باسم ويست وسانت جون علي ما نشر، وتم رصد ويست ، الذي غير اسمه بشكل قانوني إلى يي ، في الأماكن العامة عدة مرات ولقد شوهد مؤخرًا في 14 ديسمبر ، عندما رصده مصور وهو يحضر مراسم الكنيسة في لوس أنجلوس.

كاني ويست يهاجم إيلون ماسك على انستجرام.. ويصفه بـ "نصفه صيني"

وعلي جانب اخر هاجم كاني ويست عبر حسابه الرسمي على انستجرام، إيلون ماسك، وصفا إياه بأنه  "هجين جيني" ويمكن أن يكون "نصف صيني"، حيث قال "هل أنا الوحيد الذي يعتقد أن إيلون يمكن أن يكون نصف صيني؟ هل سبق لك أن رأيت صوره عندما كان طفلاً؟ خذ عبقريًا صينيًا وقم بمزاوجتها مع عارضة أزياء جنوب أفريقية ليكون لدينا إيلونن أقول إيلون لأنه قال ويست في ملفه الشخصي على انستجرام الذي يضم 18.4 مليون متابع".

وبعد فترة وجيزة، تمت مشاركة "الأخبار" على تويتر وقام مجمع الأخبار The Bias بالتغريد عنه، ليرد ماسك على المنشور قائلاً "أنا أعتبر ذلك مجاملة!"

وكانت هناك حالة من الاستغراب من إعلان إيلون ماسك رفع الحظر عن حسابات تويتر، بما في ذلك الموسيقي Kanye West، حيث رحب المالك الجديد لمنصة التواصل الاجتماعي، الذي أشار إلى "حرية التعبير" كأساس لقراره، وأيضًا بـ West، حتى أنه غرد: "لا تقتل ما تكره، انقذ ما تحب" ولكن يبدو أن العلاقة بين المغنطيسين الرئيسيين تزداد سوءًا.