رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد البرازيلي ميليتاو

نشر
الأمصار

أعلن نادي  ريال مدريد  بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو حتي صيف 2028، ونشر المرينجي بيان رسمي جاء فيه،  اتفق ريال مدريد وإيدير ميليتاو على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028.

وأضاف الريال في بيانه، وصل ميليتاو إلى ريال مدريد في عام 2019، بعمر 21 عامًا، وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

 

و فاز ميليتاو مع ريال مدريد بـ 9 ألقاب منها لقب واحد لدوري أبطال أوروبا، ومثله لكأس العالم للأندية، ومثله أيضا لكأس السوبر الأوروبي، ولقبين للدوري الإسباني، ولقب لبطولة كأس الملك ولقبين من مسابقة كأس السوبر الإسباني.

 

ولعب ميليتاو 143 مباراة مع ريال مدريد ، سجل فيها 11 هدفًا، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، الفريق الذي لعب معه 30 مباراة وفاز معه بكوبا أمريكا عام 2019.

 

ويحتل الريال وصافة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا، المتصدر برصيد 52 نقطة. 

 ريال مدريد يفتقد بيلينجهام أمام لاس بالماس فى الدوري الإسباني للإيقاف

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته المقبلة أمام لاس بالماس، والمقررة السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته المقبلة أمام لاس بالماس، والمقررة السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغيب بيلينجهام عن فريقه ريال مدريد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعدما تلقى بطاقة صفراء فى لمباراة ألميريا أمس بالجولة العشرين للدوري الإسباني.

وقاد بيلينجهام ريال مدريد للفوز بثلاثية لهدفين أمام ألميريا، حيث سجل الإنجليزي هدفًا من ركلة جزاء، وصنع هدف الفوز الذي أحرزه داني كارفاخال.

وتلقى بيلينجهام البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة للوقت المحتس بدلاً من الضائع بالمباراة أمام ألميريا، ليغيب عن اللقاء المقبل لتراكم البطاقات.

قلب فريق ريال مدريد الإسبانى الطاولة على ألميريا، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2 مساء أمس، الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

واستعاد الريال صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.