رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختيار هانز زيمر لتأليف الموسيقى التصويرية لـ فيلم Dune: Part Two

نشر
الأمصار

اعلنت شركة Warner Bros للإنتاج السينمائي، أنها اختارت الموسيقي الشهير، هانز زيمر، ليتولي مهمة تأليف الموسيقي التصويرية الخاصة بفيلم Dune: Part Two.

فيما كشف عن مدة تشغيل الجزء الثاني من سلسلة أفلام Dune، والمقرر عرضه رسميا في بداية ٢٠٢٤.

وذكرت التقارير أن مدة عرض فيلم Dune 2، ستكون أطول من الجزء الأول، الذي وصلت مدته لـ ساعين ونصف، فيما ستصل مدة عرض لثلاث ساعات، وفي أقل تقدير، ستصل لـ ساعتين و46 دقيقة.

تصريحات جديدة للمخرج دينيس فيلنوف حول سلسلة أفلام DUNE 

أكد المخرج دينيس فيلنوف أن الجزء الثاني من فيلم  DUNE،  أفضل بكثير من الجزء الأول.

وقال  دينيس فيلنوف، في تصريحات صحفية، عن الجزء الثاني من سلسلة أفلام  DUNE، “لن أقول أن الفيلم مثالي، لكنني سعيد بالجزء الثاني، أكثر مما كنت عليه بالجزء الأول”.

كما تحدث، دينيس فيلنوف، عن الجزء الثالث من فيلم  DUNE، موضحا أنه الفيلم سيحمل عنوان  ‘DUNE MESSIAH’، وانه يجري الأن العمل علي كتابته الآن، ويكاد يكون على وشك الانتهاء، قائلا: ”لا أعرف بالضبط متى سأعود إلى أراكيس، لكن حلمي سيكون رحلتي الأخيرة على هذا الكوكب الذي أحبه”.

أفيشات دعائية للجزء الثاني من فيلم DUNE

طرحت شركة  Warner Bros للإنتاج السينمائي، افيشات دعائية جديدة للجزء الثاني من فيلمها المنتظر، Dune.

وجاءت الافيشات الجديدة منفردة، يظهر فيها عدد من أبطال الفيلم، وهم تيموثي شالاميت، وزيندايا، وأوستن بتلر، وفلورنس بيو.

تقديم موعد عرض الجزء الثاني من فيلم Dune لـ 1 مارس 2024

وأعلنت شركة  Warner Bros للإنتاج السينمائي، رسميًا عن ‏تقديم موعد عرض الجزء الثاني من فيلم المخرج دينيس فيلنوف Dune 2، إلى تاريخ 1 مارس من عام 2024، بعد ان كان من المقرر طرح الفيلم في السينمات بتاريخ  15 مارس 2024.

أوستن بتلر وليا سيدو من فيلم  Dune: Part Two


وكشفت شركة Warner Bros للإنتاج السينمائي، عن أول ظهور لكلا من الممثل الشاب أوستن بتلر، والممثلة ليا سيدو، بشخصيتيهما، من فيلم  Dune: Part Two، للمخرج دينيس فيلنوف.

وظهر الفنان الشاب أوستن بتلر، في DUNE: PART TWO، بشكل مختلف عن الواقع، حيث ظهر حليق الرأس تمام، فيما كان ظهور، الممثلة ليا سيدو، ساحرا وانيقا، من خلال فستان مخملي أزرق اللون أظهر جمالها.