رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برومو فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" قبل طرحه (شاهد)

نشر
الأمصار

يترقب الكثيرون من عشاق سلسلة أفلام "Planet of the Apes" لمشاهدة الجزء المُقبل من العمل الذي سيعرض خلال العام الجاري 2024، مع فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" الذي يتضمن مفاجآت عديدة مثلما كشف البرومو.

فقد أظهر برومو الفيلم أن كوكب الأرض بالكامل صار ملكًا للقرود، وهو عكس الأجزاء السابقة التي شهدت حروبًا بين القرود والبشر وسط مُحاولة من القرود للهرب والانتصار في تأسيس مجتمع خاص بهم بقيادة سيزار بطل السلسلة الذي توفى في آخر أجزائها.

ويشهد العام المُقبل الكثير من الأفلام المُنتظرة لمُحبي السينما العالمية، ومن تلك الأفلام أيضًا جزء جديد من سلسلة جودزيلا بالإضافة للجزء الثاني من فيلم ويل سميث الشهير im alegend، وهو ما يجعل العام الجاري مُميزًا للغاية.

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 126 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 126 مليونًا و825 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 46 مليونًا و625 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و80 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيي عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

إيرادات فيلم "Wonka" تتجاوز 263 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Wonka"، إلى 263 مليونًا و 452 ألف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 85 مليونًا و852 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و177 مليونًا و600 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka مع أحلامه في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داي، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

فيلم "The Marvels" يُحقق مليون دولار إضافية في أسبوع

زادت إيرادات فيلم "The Marvels"، بـ حوالي مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مُجمل الإيرادات إلى 205 مليونًا و578 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 10نوفمبر الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 84 مليونًا و425 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و121 مليونًا و153 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذي طُرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

وكشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت خائفة مما سيحدث لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائي في عام 2019، بشخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذي يدور حولها.

وصرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة "كنت خائفة مما سيحدث لى، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتي هي طريقة تعاملي مع ما أشعر به".

وستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل فى فيلم The Marvels خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذي طُرح عام 2021.

في الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضى إلى وقتنا الحالي، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقًا للتقرير الذي نشره موقع "hollywoodreporter".

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 120 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 120 مليون و 100 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.