رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد طرح فيلم Challengers بدور العرض

نشر
 Challengers
Challengers

أعلنت شبكة نتفليكس، عن طرحها فيلم Challengers، للمشاهدة في صالات السينما، بتاريخ ٢٦ أبريل المقبل.

وكشفت شبكة البث الرقمي الأشهر حول العالم، عن أول بوستر دعائي لفيلم Challengers، وجاء عبارة عن لقطة قريبة لوجه بطلة الفيلم الممثلة الشابة زيندايا، وهي تشاهد مباراة لكرة التنس.

وكانت  شبكة البث الرقمي نتفليكس، كشفت عن انتهاء عملية تصوير فيلم Challengers خلال أسبوعين فقط.

تفاصيل الفيلم

واختارت شبكة البث الرقمي نيتفليكس  كلا من الممثلة الشابة زيندايا، والممثل جوش أوكونور، ومايك فايست للعب دور البطولة في فيلم Challengers، من إخراج "لوكا جوادانيينو". 

ويحكي فيلم Challengers قصة لاعبة تنس تدخل عالم التدريب حتى تساعد زوجها وتجعله من لاعب متوسط ​​المستوى إلى بطل عالمي شهير، لتكتشف في إحدى البطولات أنها ستنافس حبيبها السابق.

تفاصيل تعرض نجم هوليود إيان زيرنج للسطو

تعرّض ممثل هوليود إيان زيرنج إلى حادث غريب مؤخرا، حيث تعرّض لسطو عليه أثناء سيره في الشارع من قبل عصابة تقود دراجات نارية، وهو ما وضح بصورة واضحة خلال صور نشرها موقع الديلى ميل، دون الكشف عن الأسباب، وأكد التقرير أن الممثل تمكن من الهرب منهم رغم كثرة عددهم.

وأضاف التقرير أن الشرطة ألقت القبض عليهم وبدأت التحقيق في الواقعة الغريبة للكشف عن تفاصيل ملابسات ما حصل ودفع هؤلاء المقنعين الذين يقودون الدراجات النارية للركض عليه ومحاولة ضربه بصورة شديدة ما أدى إلى اشتباكه معهم.

ويعد ايان ممثل ومدبلج صوتى اشتهر بالعديد من أعماله خلال مسيرته، إلا أن هذا الموقف حير الكثيرين من متابعيه حول السبب فى ذلك.

من هو نجم هوليود إيان زيرنج؟

هو ممثل ومدبلج صوتي أميريكي، من أشهر أعماله دور ستيف ساندرز في مسلسل بيفرلي هيز، 90210 الذي أداه من 1990 حتى سنة 2000. ودور فين في فِلم شاركنيدو.

ولدّ إيان زيارنغ في 30 مارس سنة 1964، في نيوآرك، نيو جيرسي من والدة تدعى موريل "ميكي"، ووالده بول م. زيارينغ المُربِي وعازف الساكسفون. ترعرع إيان في ويست أورنج، نيو جيرسي مع أخوين جيف وباري الأكبر منه سنًا، وورث الديانة اليهودية. في سنة 1982، تخرج إيان مدرسة ويست آورنج الثانوية، ومن جامعة وليام بترسون سنة 1988.