رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"قبل ما أمشى" أغنية جديدة لبهاء سلطان بتوقيع عزيز الشافعي

نشر
النجم المصري بهاء
النجم المصري بهاء سلطان

يتعاون النجم المصري بهاء سلطان في أغنية جديدة تحمل اسم "قبل ما أمشى" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبدالمنعم، ومن المقرر طرحها خلال أيام على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات السوشيال ميديا، وتحمل عددًا من المفاجآت.


وطرح مؤخرا النجم المصري بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاح كبير، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وانتاج روتانا.

النجم المصري بهاء سلطان

وتقول كلمات أغنية دادينا :عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا .

وكان النجم المصري بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم.

بهاء سلطان يطرح أحدث أغانيه بتوقيع عزيز الشافعي وتامر حسين

طرح النجم المصري بهاء سلطان، أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

وكان قد قال النجم المصري بهاء سلطان: "إن مدينة العلمين الجديدة جميلة جدا وتطورت بشكل كبير، معقبا: "تهت فيها لأن أول مرة آجى هنا".

وأضاف النجم المصري بهاء سلطان، خلال حواره لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "الجمهور هو سبب نجاحي.. ويارب اللى موجدين في الحفل يكونوا انبسطوا.. وقبل الحفل بكون مجهز مع فرقتى".

وتابع النجم المصري بهاء سلطان: "بحضّر لأغنية جديدة هتنزل خلال الفترة المقبلة".

وأحيا الفنان بهاء سلطان، حفلا غنائيا بمدينة العلمين، رفع شعار كامل العدد، ضمن مهرجان العلمين الجديدة 2023، وقدم بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل «الواد قلبه بيوجعه، براحة يا شيخة وتعالى ادلعك»، وغيرها.

وقد ولد النجم المصري بهاء سلطان، بمنطقة حدائق القبة في القاهرة، التحق بالشعبة العلمية في مرحلة الثانوية العامة، وحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية التقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته جدا ووجد فيه مشروع نجم غنائي، فعرّفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته انطلاقته الأولى من خلال ألبوم فري مكس 1 بأغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل عام 1998.

وفي عام 2000 قدم سلطان أغنية بيننا من ألبوم فري مكس 2، تلته إصدارات عديدة واحتل في عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك البحث «جوجل» وتعاون مع كبار الشعراء مثل: مصطفى كامل، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، نادر عبد الله، مصطفى مرسي، خالد الشيباني، هاني عبد الكريم؛ محمد عاطف، وكبار الملحنين: مثل حسن أبو السعود، رياض الهمشري، حسين محمود؛ وليد سعد، محمد رحيم، وائل عقيد، أحمد محي.

وغاب النجم المصري بهاء سلطان عن الساحة الغنائية لمدة تسعة سنوات أثر خلافات مع المنتج نصر محروس وفي ديسمبر 2021 تمت المصالحة بينهما وعادا للتعاون من جديد من خلال ألبوم سيجارة.