رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثلة المصرية لقاء الخميسي تعتذر لمتابعيها بسبب «زيت الزيتون»

نشر
 الممثلة المصرية
الممثلة المصرية لقاء الخميسي

اعتذرت الممثلة المصرية لقاء الخميسي لجمهورها بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن ارتفاع أسعار زيت الزيتون.

ونشرت لقاء الخميسي مقطع فيديو عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيه إنها كانت تتحدث من وجهة نظرها ولم تقصد الإساءة لأحد.

وأضافت الممثلة المصرية لقاء الخميسي: "بخصوص تصريحات زيت الزيتون وارتفاع أسعاره إلى 1200 جنيه، أنا تواصلت مع الشركة ووصلتني فاتورتان، وتبين أن هناك خطأ غير مقصود".
وأردفت الممثلة المصرية لقاء الخميسي: "الفاتورة جاءت بالخطأ بسعر 1205 جنيهات، وكنت أتصور أنها لعبوة زيت واحدة، ولكن الفاتورة الثانية جاءت بـ1300 على عبوتين زيت.. وبالتالي الأسعار لم ترتفع وأعتذر عن الخطأ".

وفي وقت سابق، أثارت الممثلة المصرية لقاء الخميسي، حالة جدل بعد مشاركة مقطع فيديو تحدثت فيه عن ارتفاع أسعار زيت الزيتون، وقالت: "إحنا رايحين فين بجد؟ لما عبوة زيت الزيتون يكون سعرها 1206 جنيهات".

فنيًا، آخر أعمال الممثلة المصرية لقاء الخميسي، كان مسلسل "إجازة مفتوحة"، وشارك في بطولته كل من: شريف منير، سميحة أيوب، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر، وهو تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن.

اختيار لقاء الخميسي عضوة في الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

اختيرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، والذي يبدأ دورته السادسة في الأول من أكتوبر المقبل، ويستمر حتى الخامس منه، وتضم اللجنة المخرج الدكتور أسامة رؤوف مؤسس و رئيس المهرجان، والفنانة صفية العمري والفنان لطفي لبيب والفنان إيهاب فهمي.
كانت شهدت الدورة الخامسة من المهرجان حضورًا قويا من الوطن العربي وأوروبا وأمريكا، وكانت ألمانيا ضيف شرف المهرجان، وأقيمت الدورة الخامسة فى سبتمبر 2022 وشاركت فيها 14 دولة من بينها مصر بالمسابقة الرسمية للمهرجان

إيرادات فيلم "العميل صفر" تصل لـ597 ألف جنيه في السينمات المصرية أمس

بلغت إيرادات فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني ليلة أمس 597 ألف جنيه في دور العرض في السينمات المختلفة.

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة فى فيلم مصري، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض أكرم حسني تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

وأكد النجم أكرم حسني، أنه يعتبر فيلمه الجديد "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

العميل صفر تدور أحداث الفيلم حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة. أكرم حسني يعمل حارس أمن باحدى الاماكن الخاصة لتنتقل الاحداث لظهوره بملابس حراسات خاصة في أكثر من مشهد، إذ يرتدي سماعة بدله وهو حلمه الذي يتمنى تحقيقه، إذ شهدت الاحداث العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها خلال أحداث العمل.

ويشارك أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله و إنتاج محمد محسن، إخراج كريم العدل، ويشارك أكرم حسني بطولة العمل بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة وفاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، على موعد طرحه، حيث تم تحديد الموعد بدور السينما في 16 أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم