رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمل سينمائي جديد.. أحمد فهمي وروبي في فيلم كوميدي

نشر
روبي وأحمد فهمي
روبي وأحمد فهمي

يستعد الممثل المصري أحمد فهمي للمشاركة في عمل سينمائي جديد رفقة مواطنته الفنانة المصرية روبي، وتدور أحداث العمل السينمائي المرتقب في إطار كوميدي بحسب ما أوردته منصة "ET بالعربي".

وسيبدأ الثنائي أحمد فهمي وروبي تصوير مشاهدهما بداية من يناير المقبل، فور الاستقرار على بقية أبطال العمل.

وكانت آخر مشاركة فنية للفنان المصري أحمد فهمي هى مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي عرض عبر منصة "شاهد" الإلكترونية وحقق نجاحاً كبيراً.

شارك الفنان المصري أحمد فهمي في بطولة "سفاح الجيزة" كل من باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، وصلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

وكان الظهور الفني الأخير للفنانة المصرية روبي في مسلسل "حضرة العمدة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشارك الفنانة المصرية روبي في هذا العمل كل من أحمد رزق، رياض الخولي، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

حقيقة انفصال الفنان المصري أحمد فهمي وهنا الزاهد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن انفصال الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعد فترة من الغموض على علاقتهما في الأشهر الأخيرة.

يُذكر أن هذه الأخبار جاءت بعدما أشيع عن وجود توتر في العلاقة، وبالرغم من عدم تأكيد الطرفين حتى الآن، فإن هذا الخبر أثار اهتمام المتابعين.

بحسب تقارير صحفية، فإن الثنائي وصل إلى مرحلة متقدمة من التوتر في علاقتهما، مما دفعهما إلى اتخاذ قرار بالانفصال بسرية تامة قبل عدة أشهر.

ورغم أن الطلاق لم يتم رسميًا، فقد تم تأجيله، حيث كانا يخشيان من تأثير ذلك على نجاح فيلمهما  "مستر إكس".

لكن في مقابل ذلك، أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانين أن العلاقة بينهما لا تزال قائمة، ولم تحدث أي مشاكل تذكر.

في تصريحات لها، نفت والدة الفنانة المصرية هنا الزاهد، الفنانة شيرين المنزلاوي، هذه الأخبار حول انفصال ابنتها، وصرَّحت: "مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم".

من ناحية أخرى، أشار مصدر مقرب من الثنائي إلى أن الأخبار حول الانفصال غير صحيحة، وأنهما ما زالا يتابعان حسابات بعضهما البعض عبر منصة "انستجرام".

وأكد المصدر، أن هنا الزاهد مشغولة حاليًا في تصوير فيلمها الجديد بالتعاون مع الفنان هشام ماجد.

هنا الزاهد: أحمد فهمي أجبرني على التغيير من الزمالك للأهلي

غيّرت الفنانة المصرية هنا الزاهد انتمائها الرياضي بعد ضغط من زوجها الفنان المصري أحمد فهمي المعروف بحبه للنادي الأهلي.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن سر تشجيعها للنادي الأهلي بعد فترة طويلة من تشجيعها لنادي الزمالك، مؤكدة أن زوجها الفنان المصري أحمد فهمي وراء ذلك التغيير.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج الإعلامي عمرو أديب "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "أحمد خلاني أهلاوية بالعافية، وبعدين مبقتش أشجع الكورة".

وأشارت إلى أن أحمد فهمي كان يمنعها من الاعتراف بـ"زملكاويتها" أمام الناس، مضيفة: "قولت همشي أموري خلاص كده كده مليش في الكورة أوي، ومعرفش غير كام لعّيب".

وتناولت الفنانة المصرية هنا الزاهد خلال اللقاء عددا من الموضوعات التي تخص حياتها الشخصية والمهنية ومنها "شهر العسل".

وقالت: "شهر العسل مع أحمد فهمي كان كارثيا"، مضيفة: "شهر العسل باظ وكان أوحش حاجة حصلتلي، ووصلت فيه لـ 47 كيلو وجالي حصاوي على المرارة وكنت تعبانة جدا، بس خلاص هو قضاء وقدر".

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي شاركها بطولته الفنانين أحمد السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي.