رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موراتا وجريزمان في هجوم أتلتيكو مدريد ضد فينورد بدوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة فينورد الهولندي، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تصدر تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة فينورد الليلة، في تشامبيونزليج الثنائي ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد أمام فينورد كالتالي:

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: هيرموسو، فيتسل، خيمينز

خط الوسط: مورينو، كوكي، ريكيلمي، دي بول، لورينتي

الهجوم: موراتا، جريزمان

أتلتيكو مدريد

 

 

يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة عن لاتسيو فيما يأتي فينورد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأخيرًا سيلتك بدون رصيد من النقاط.

تذاع مباراة فينورد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من مسابقة تشامبيونزليج، على قناة beIN Sports HD 5.

قمة نارية بين أتلتيكو مدريد وفينورد في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على فينورد الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة فينورد ضد أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويشتعل الصراع بين الروخى بلانكوس والفريق الهولندي على خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر الأوروبى، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة للفريقين مع لاتسيو الوصيف برصيد 7 نقاط.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل فى مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5 أهداف.

فيما يتواجد فريق فينورد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقي 5 أهداف.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره سيلتك بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حقق فوزاً مستحقاً في مواجهة الذهذاب على حساب فينورد الهولندي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.