رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة نارية بين أتلتيكو مدريد وفينورد في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على فينورد الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة فينورد ضد أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويشتعل الصراع بين الروخى بلانكوس والفريق الهولندي على خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر الأوروبى، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة للفريقين مع لاتسيو الوصيف برصيد 7 نقاط.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل فى مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5 أهداف.

فيما يتواجد فريق فينورد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقي 5 أهداف.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره سيلتك بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حقق فوزاً مستحقاً في مواجهة الذهذاب على حساب فينورد الهولندي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام كوكي في 600 مباراة مع أتلتيكو مدريد

يقدم النجم كوكي ريسوركسيون، لاعب وسط وقائد أتلتيكو مدريد، مستويات مميزة واستثنائية مع فريقه الروخي بلانكوس فى مسيرة امتدت لـ600 على مدار 14 عاماً، بعد المشاركة في مباراة ريال مايوركا التي جمعت الفريقين أمس، السبت، بالجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشارك كوكي صاحب الـ31 عاماً أساسيا فى فوز فريقه أتلتيكو مدريد على مايوركا 1-0، ضمن الجولة 14 في "الليجا"، وتم استبداله فى الدقيقة 63، وشارك بدلاً منه الأرجنتيني رودريجو دي بأول حيث شارك فى مبارته رقم 600 منذ ظهوره الأول في سبتمبر 2009 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو"، ليصبح اللاعب الأكثر ظهوراً مع الفريق عبر تاريخه.

وكرم رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو القائد كوكي مع وصوله للمُباراة رقم (600) بقميص نادي أتلتيكو مدريد كما هتفت الجماهير باسمه واستقبلته بحفاوة بالغة أثناء تبديله وبعد المباراة.