رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مودريتش يختار الدوري السعودي للاعتزال والرحيل عن ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش قرر الانتقال من صفوف ريال مدريد إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تقلصت فرص مشاركته مع الملكي هذا الموسم، لاسيما بعد التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مودريتش، البالغ من العمر 38 عاما، سيغادر ريال مدريد عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يعتزل اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

ورفض مودريتش خلال الصيف الماضي عرضًا بعقد من نادٍ سعودي بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وقرر الاستمرار رفقة النادي الملكي.

ووقع مودريتش عقدًا لمدة عام واحد في نهاية الموسم الماضي، وبدأ لاعب خط الوسط الكرواتي خمس مباريات فقط من أصل 17 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث أصبح الوافد الجديد جود بيلينجهام هو النقطة المحورية في خط الوسط والهجوم.

وبعد 12 عامًا حصد فيهم جميع الألقاب الممكنة في ملعب "سانتياجو برنابيو"، يبدو أن مودريتش جاهز للرحيل.

واستبعد خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد رحيل مودريتش في يناير، وقال مؤخرًا: "ليس لدينا مفاوضات مفتوحة مع رابطة الدوري السعودي بشأن رحيل محتمل في يناير ولا نية لبيعه في الوقت الحالي".

وارتبط اسم مودريتش بأندية الأهلي والاتحاد، وإذا قرر الانتقال للعميد سيزامل صديقه النجم الفرنسي كريم بنزيما.

مودريتش: ريال مدريد جزء من عائلتي

أشاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، بمسيرته مع الفريق الملكي، والتي قدم فيها اللاعب مشوار كبير وحصد خلالها بطولات كثيرة.

وقال مودريتش خلال استعراضه لقمصانه التاريخية، في تصريحات لقناة الميرينجي: "ريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لي.. إنه جزء من حياتي وعائلتي.. إنه أسلوب حياة".

وأضاف: "أنا من كرواتيا، ولدت هناك، لكنني هنا منذ 11 عاما، وأشعر بأنني في وطني.. أنا ممتن لكل ما أعيشه في أفضل ناد في تاريخ كرة القدم".
وتابع مودريتش: "مع هذا القميص (250 مباراة) فزنا بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في كييف.. لقد كان أمرا مثيرا للإعجاب، وهو ما لم يفعله أي فريق من قبل".

وواصل: "إنه قميص جميل جدا، وكانت سنوات لا تنسى.. لقد كانت سنوات مليئة بالنجاح الكبير، واستمتعنا مع زملائنا في الفريق، وبالطريقة التي تنافسنا بها".

وأردف: "أحب قميص المباراة رقم 300.. هذا القميص مميز أيضا، لأنني فزت بالكرة الذهبية خلال الفترة بينه والقميص السابق (250)".