رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جابرييل موسكاردو يشعل الصراع بين كبار أوروبا

نشر
الأمصار

دخل نادي ميلان في منافسة قوية مع ليفربول وتشيلسي وكبار أوروبا، للتعاقد مع أحد اللاعبين البرازيليين خلال الموسم الحالي، وهو جابرييل موسكاردو لاعب خط وسط كورينثيانز.
ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن ميلان يراقب جابرييل موسكاردو لاعب خط وسط كورينثيانز، لكنه يواجه منافسة من تشيلسي وليفربول، من أجل ضم اللاعب الشاب خلال الميركاتو الشتوي على الأقل.

وبلغ موسكاردو 18 عامًا في سبتمبر الماضي، وهو الآن لاعب أساسي في تشكيلة كورينثيانز هذا الموسم، مما يجعله لاعب وسط مستقبل رائع لأي فريق ينضم له.


وخاض موسكاردو، أول مباراة دولية له مع منتخب البرازيل تحت 23 عامًا، عندما كان عمره 17 عامًا فقط، وهو رقم مميز للاعب في مسيرته..

وكشفت الشبكة الإيطالية أن كورينثيانز يطلب 25 مليون يورو للسماح برحيل جابرييل موسكاردو في الموسم الحالي.

وكان موسكاردو من الأسماء التي ظل ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، يتابعها لفترة طويلة، كما سبق أن رشح اللاعب للانتقال إلى البارسا، لكن الأزمة الاقتصادية للبلوجرانا وراء عدم إبرام الصفقة.
 

كولوسيفسكي: محمد صلاح لاعب لا يصدق ولايحظى بالتقدير المطلوب

 

من جانبه، أشاد ديان كولوسيفسكي لاعب فريق توتنهام الإنجليزي بالمستوى الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح رفقة ليفربول كما أشار إلى أنه لا يحظى بالتقدير المطلوب.

وعن أفضل اللاعبين في البريميرليج قال كولوسيفسكي خلال تصريحات لصحيفة "Football London": "في المركز الأول سأختار إيدن هازارد، والرابع البرازيلي ويليان".

وأضاف كولوسيفسكي: "في المركز الثاني سأختار كريستيانو رونالدو. لاعب كرة قدم رائع وهو أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق وأنا أكن له احترامًا كبيرًا".

وأكمل: "يجب أن أضع محمد صلاح في المركز الثالث، لأنه لاعب لا يصدق، ولايحظى بالتقدير المطلوب ومن الجيد مشاهدته دائمًا".

واستطرد لاعب توتنهام: "لأنه في كل موسم يسجل على الأقل ما بين 20 إلى 25 هدفًا بجانب صناعة ما يقرب من 20 هدفًا آخر".

واختتم: "اللاعب الخامس هو جاريث بيل، لم أر شيئًا كهذا من قبل، لقد كان لديه تسديدة لا تصدق، وكان بإمكانه مراوغة اللاعبين، ولعب الكثير من المراكز، وسجل الكثير من الأهداف".