رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عرض الفيلم الهندي"tiger 3"

نشر
Tiger 3
Tiger 3

يعود النجم العالمى الهندى سلمان خان والنجمة كاترينا كيف أحد أفضل ثنائيات بوليوود بفيلم"tiger 3"، حيث سيتم طرحه بدور عرض السينمات المصرية بعد غد الأربعاء 15 نوفمبر، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة، خاصة بعد نجاح جزأيه الأول والثانى بشكل كبير.

Tiger 3


وتدور أحداث فيلم "tiger 3" في إطار من الحركة والتشويق والأكشن ويعود العميل "تايجر" مجددا فى مغامرة محفوفة بالمخاطر، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية، حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.

الفيلم الهندي "Tiger 3" بجانب كل من النجمين سلمان خان والذي يجسد شخصية "تايجر" وكاترينا كيف والتي تجسد شخصية "زويا"، إضافة إلى النجوم: ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، وهو من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.

الكشف عن فيلم سينمائي يجسد شخصية ايلون ماسك.

إيلون ماسك 


أكد موقع Variety بدء العمل على فيلم سيرة ذاتية جديد عن رجل الأعمال إيلون ماسك، استنادًا إلى السيرة الذاتية التي كتبها والتر إيزاكسون عن ماسك، والتي نشرت في سبتمبر الماضى، ومن المقرر أن يخرج الفيلم دارين أرونوفسكي (Requiem For A Dream، The Whale).

وفقًا لمجلة Variety، كانت المنافسة المحيطة بتعديل كتاب إيزاكسون عن مؤسس تسلا كبيرة، على أن تقوم شركة A24، بـ إنتاج العمل الجديد، ولم تكشف بعد عن موعد محدد لـ بدء إنتاج الفيلم الجديد.

واجه إيلون ماسك، مؤسس شركة تصنيع المركبات الفضائية SpaceX، انتقادات بسبب التغييرات التي كان ينفذها منذ استحواذه على شركة X (تويتر سابقًا)، حيث يعد أغنى شخص في العالم حاليًا، حيث تقدر ثروته بأكثر من 200 مليار دولار.

قام إيزاكسون بتأليف العديد من السير الذاتية، بما في ذلك سيرة الرئيس التنفيذي لشركة أبل ستيف جوبز، والتي تم تحويلها إلى فيلم عام 2015 الذي يحمل نفس الاسم، الفيلم الذى كان من بطولة مايكل فاسبندر في دور جوبز، وكيت وينسلت في دور مديرة التسويق، وجوانا هوفمان، وأخرجه داني بويل.

أرونوفسكي، الذي تتضمن أفلامه فيلم " Mother!"،  و Black Swan معروف بتعامله مع الخيال النفسي والأحداث السريالية، وتلقى فيلمه The Whale لعام 2022 إشادة من النقاد، حيث فاز بريندان فريزر بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دوره.

وتم ترشيح فيلم Black Swan، وهو فيلم رعب نفسي صدر عام 2010 حول تجارب ومحن فرقة باليه في مدينة نيويورك، للعديد من جوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل مخرج وأفضل فيلم، وحصلت ناتالي بورتمان على جائزة أفضل ممثلة.