رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هبوط إيرادات بعض الأفلام المصرية في دور العرض

نشر
أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

حصد فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، أمس الأحد، إيرادات بلغت 5413 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يجمع فيلم "أولاد حريم كريم"، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أولاد حريم كريم

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

كما يستعد  الفنان مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

إيردات فيلم الروبي بدور العرض المصرية 

حقق فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، إيرادات أمس الأحد، بلغت 7900 جنيهًا، في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية المصرية.

فيلم الروبي

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم محمودعبدالعزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث الكثير من المفارقات والأحداث بسبب ذلك الأمر الكوميدي.

يذكر أن "بيت الروبي" بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وكريم عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبيرمن النجوم والفنانين من ضيوف الشرف، منهم محمد عبدالرحمن توتة، ومصطفى أبوسريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف المؤلف محمد الدباح والمؤلفة ريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.