رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كندة علوش : القادم أكثر وحشية في غزة

نشر
أطفال غزة
أطفال غزة

أعربت الفنانة كندة علوش عن حزنها على لما يحدث في أطفال غزة من قبل الاحتلال الاسرائيلي. 

كتبت كندة علوش منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:"لن يستطيع أحد أن يحاضر علينا بعد اليوم بالإنسانية ونبذ العنصرية وحقوق الإنسان، فبعد مشهد الأطفال حديثي الولادة في مشفى الشفاء.

كنده علوش

وتابعت كندة علوش: لا يحق لأحد أن يتكلم، ‏تصرخ هذه الصور لتفضح وحشية هذا العالم وكذبه ومن صمت أمام صور هؤلاء الأطفال فليصمت للأبد، هو إعلان فج لأن القادم أكثر وحشية".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش فيلم" السباحتان" و شاركت به في العديد من المهرجانات السينمائية، ودارت أحداث العمل في إطار درامي ويتناول العمل قصة رحلة ملهمة قامت بها أحد الفتيات في السباحة وهم يسرا وسارة ماديني بعج أن هربا من سوريا إلي أولميباد ريو دي جينيرو عام 2016.

وشارك عدد من الفنانين أبرزهم: الفنانة منال عيسي، ناتالي عيسي، جيمس كريشنا، على سليمان، أحمد مالك، ماتياس شواجوفر والعمل من إخراج وتأليف سالي الحسيني.

ويجز يشارك في مظاهرات دعما لفلسطين

شارك المطرب المصري الصاعد ويجز في مظاهرات لمسانده الشعب الفلسطيني، فى سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في أمريكا، ونشر ويجز صور و فيديوهات عبر حسابه على إنستجرام من المظاهرات و ظهر وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني على رأسه و يحمل العلم و يتجول به.

واختتم ويجز، جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر الجارى، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.

وكان المطرب ويجز، أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلاً: "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".

وتابع ويجز: "نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

وأضاف ويجز: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى".

وحرص المطرب المصري ويجز على دعم القضية الفلسطينية من خلال حفله المقام بكندا، وذلك ضمن فعاليات حفلاته خارج مصر الفترة الحالية، مؤكدًا أنهم كانوا سيقدموا على خطوة إلغاء تلك الحفلات إلا أنهم فضلوا استغلالها لصالح غزة بالتنويه لها وما يحصل على الأرض واستغلال الحفلات لدعمهم سواء عبر التبرع لأهالينا في غزة أو بالحديث حول القضية الفلسطينية.

وشارك المطرب المصري ويجز، في وقفة بلندن، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لحصار من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشر مطرب الراب المصري ويجز فيديو للوقفة الاحتجاجية على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام"