رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صراع بين أندية الدوري الإنجليزي لضم مبابي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن كبار الدوري الإنجليزي يرغبون في الحصول على توقيع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال شهر يناير المقبل، بعد الأنباء التي أشارت إلى انسحاب نادى ريال مدريد من الصفقة.

وسيصبح بإمكان مبابى التوقيع لأى فريق يريده فى يناير المقبل، حيث ينتهى عقده في صيف 2024 المقبل، في الوقت الذى أشارت فيه تقارير إلى أن الفريق الملكي لا ينوى تقديم عروض له وقرر صرف النظر عن التوقيع معه.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير"، فإن مبابى الذى كان الهدف الرئيسي للنادي في سوقي الانتقالات الأخيرين، قد تم إغلاق مسلسل التعاقد معه، ولن يلاحقه فى سوق الانتقالات المقبل، مهما كان الوضع التعاقدي للنادي.

وذكرت مجلة "فور فور تو" أن كلا من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يمكن أن يقدموا عروضا لضم كيليان مبابي، الذي سيدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان في يناير، بعد تقارير تفيد بأن ريال مدريد لن ينتقل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وكان من المتوقع أن يوقع اللاعب على تمديد عقده لمدة عام واحد مع باريس سان جيرمان مع ضمان بيعه في عام 2024.

وذكرت تقارير أخرى أن مبابي لن يوقع عقدًا جديدًا، لكنه سيتنازل بدلاً من ذلك عن مكافأة الولاء الضخمة المدرجة في عقده مع باريس سان جيرمان.

لأسباب غير متوقعة.. ريال مدريد يقرر عدم التعاقد مع مبابي



كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن موقف نادي ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية لعام 2024 المقبل.

ويحاول نادي ريال مدريد منذ فترة طويلة ضم مبابي لصفوف الفريق، لتدعيم خط الهجوم بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب منذ عدة أعوام، ولكن في كل مرة تفشل الصفقة بسبب المطالب المالية العالية.

 

وأكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وصرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي، حتى لو لم يجدد اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان.