رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام يتصدر ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ13

نشر
الأمصار

تصدر الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل انطلاق مباريات الجولة 13 التي تفتتح في العاشرة مساء اليوم، بمباراة أتلتيك بيلباو ضد سيلتا فيجو على ملعب سان ماميس.
وسجل بيلينجهام 10 أهداف وضعته على قمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بفارق 3 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه الثلاثي، موراتا وجريزمان وجيرارد مورينو حيث سجل كل من ثنائي أتلتيكو مدريد ومهاجم فياريال 7 أهداف حتى الآن.

وتنطلق اليوم مباريات الجولة 13 في الدوري الإسباني وتستأنف غدا وبعد الغد، وتتوقف حتى 24 نوفمبر بسبب فترة التوقف الدولية، ويتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.

وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.

ترتيب الدوري الاسباني


وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

وخامسًا تواجد نادي أتلتيك بيلباو في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 14.

بينما تواجد فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 15.

أرقام فالفيردي مع ريال مدريد بعد تجديد عقده حتى 2029

 

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل النجم الأوروجواياني فيدي فالفيردي بتجديد عقده حتي يونيو 2029، لضمان بقائه أطول فترة ممكنة مع الملكي خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية مستقبًلا.

وكشف الريال في بيان رسمي، عن تجديد عقد فيدي فالفيردي صخرة خط وسط الملكي لينتهي في يونيو 2029 بدًلا من يونيو 2027.

ويواصل ريال مدريد، تحصين نجومه المستقبلية من إغراءات أوروبا، حيث قام بتجديد عقد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإدواردو كامافينجا ثم فيدي فالفيردي.

كان فيدي فالفيردي قد إنضم إلي صفوف نادي ريال مدريد في صيف 2016، قادمًا من فريق بينارول الأوروجواياني.