رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يلتقى مع التعاون في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض الهلال السعودي مواجهة صعبة أمام ضيفه فريق التعاون، والمقرر لها في تمام الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.


ويدخل الهلال، مباراة الليلة، على قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 32 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل التعاون، المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وكان فريق الزعيم، قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام مضيفه فريق الفتح، بثنائية نظيفة، في المقابل تعادل التعاون مع نظيره فريق ضمك، بدون أهداف. 

ويطمح أبناء المدرب خورخي جيسوس، في مواصلة انتصارتهم بالدوري السعودي، بعدما حققوا 5 انتصارات متتالية، على كل من الشباب، الاخدود، الخليج، الأهلى والفتح، بينما يسعى الضيوف لتحقيق فوزا غاب عنه خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، والتي تعادل خلالهم مع الاتحاد، الخليج وضمك. 

وشهد الموسم الماضي في الدوري السعودي، تبادل الفريقين للفوز، حيث خسر الهلال، بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يحقق فوزا كاسحا في الإياب، برباعية نظيفة.  
 

الدوري السعودي: اتحاد جدة في مواجهة سهلة أمام أبها

يستضيف نادي اتحاد جدة نظيره فريق أبها، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي يستضيفها ستاد "الأمير عبدالله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.


ويحتل اتحاد جدة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فريق أبها في المرتبة الثانية عشر، برصيد 13 نقطة.

ويدخل فريق النمور، مواجهة الليلة، بدون مديره الفني البرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه، بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويسعى العميد، للعودة إلى سكة الانتصارات في المسابقة، والتي غابت عنه خلال المباريات الخمس الأخيرة، بعد تعادله في 3 مباريات وخسر مباراتين، في المقابل يطمح أبها، لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في أخر جولتين على كل من الشباب والأخدود.

وكان الاتحاد، قد حقق الفوز على أبها، خلال مواجهتى الموسم الماضي في الدوري السعودي، بنتيجة 2 -1 و 4 – 0 على التوالي.