رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غياب بيلينجهام.. تشكيل ريال مدريد أمام سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

تشكيل ريال مدريد الرسمي الذي استقر عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وذلك لمواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فريق ريال مدريد ضد سبورتينج براجا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى النادي الملكي لتحقيق الفوز من أجل حصد الثلاثة نقاط وضمان التأهل إلى دور الـ16 للبطولة القارية، ومصالحه جماهيرة أيضًا بعدما تعثر أمام رايو فاييكانو بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام سبورتنج براجا

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: فيران جارسيا – ناتشو – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس – كامافينجا – فيدي فالفيردي.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – إبراهيم دياز – رودريجو جوس.

مركز ريال مدريد في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا

يحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات دوري الأبطال برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد الفريق البرتغالي في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن موقف نادي ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية لعام 2024 المقبل.

ويحاول نادي ريال مدريد منذ فترة طويلة ضم مبابي لصفوف الفريق، لتدعيم خط الهجوم بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب منذ عدة أعوام، ولكن في كل مرة تفشل الصفقة بسبب المطالب المالية العالية.

 

وأكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وصرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي، حتى لو لم يجدد اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وحسب ما ذكرته الإذاعة الإسبانية، فإنه هناك ثلاثة أسباب وراء تراجع ريال مدريد عن ضم مبابي بشكل نهائي، وفي مقدمتها هي راتبه المرتفع والذي لن يقل عن 20 مليون يورو سنويا، بجانب مكافأة التوقيع مع اللاعب وتجديد عقده فيما بعد.

 

 

وثاني الأسباب بالنسبة للنادي الملكي هي أن مبابي سيصل إلى 26 عاما في صيف 2024 المقبل، وهي نتيجة تؤدي إلى السبب الثالث وهو رغبة النادي في التركيز على ضم اللاعبين الأصغر سنًا ليستفد منهم أكثر ولوقت أكبر.