رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة زينة تكشف عن تطوع أولادها في الهلال الأحمر لمساندة أهالي غزة

نشر
زينة في الهلال الأحمر
زينة في الهلال الأحمر

شارك أولاد الفنانة المصرية زينة، ضمن حملة الهلال الأحمر، المخصصة لجمع التبرعات لمساندة أهالي غزة، وإرسال المساعدات إلى ضحايا غزة، ولك جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، وذلك بعد تعرضهم للاعتداء جراء عمليات القصف غير المبررة للمنازل والمساجد والكنائس.

زينة تطوع أولادها في الهلال الأحمر

ونشرت الفنانة المصرية، زينة صورة لأولادها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كاتبة: “اللي يقدر يروح ويأخد ولاده ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا، شكرا جمعية الهلال الأحمر المصري علي مجهودهم، شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين”.

دعم زينة لـ القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة المصرية زينة، أنها تأثرت كثيرًا بالأوضاع والأحداث في فلسطين، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف مستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وهدم المنازل وقتل الأطفال والنساء.

الفنانة زينة تعلق على القصف الإسرائيلي على غزة

وتابعت الفنانة زينة، :"بتعب واتأثر وأصاب بضربات قلب من مشاهد القتل.. والدكتور قالي بلاش تتابعي الأحداث دي، ومقدرتش"، مشددة على أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الآن من قصف وغارات مستمرة هو شئ فظيع.

وأضافت: "حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا يكون في عون الفلسطينيين، قلوبنا وعقولنا معهم.. ماليش نفس آكل".

ويستمر القصف الإسرائيلي بشكل مكثف على مدار الأيام الماضية، ويزداد بشكل كبير، وتأتي هذه العمليات العسكرية التي تقوم به القوات الإسرائيلية، كرد على ما قامت به المقاومة الفلسطينية في اليوم الأول من الحرب الدائرة الآن من تحقيق خسائر كبيرة في الجانب الإسرائيلي.

وفي محاول للتنديد وطرد المحتل الإسرائيلي الغاشم، أظهرت المقاومة الفلسطينية براعته وكفاءته من خلال اختراق الخط الحدودي وصولًا إلى عدد من المستوطنات الإسرائيلية وأسر عدد من قوات الاحتلال وهو ما أسقط كبرياء إسرائيل.

واشتعل "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، بعدما شنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، صباح السبت 7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، هجومًا قويًا غير مسبوق على إسرائيل جوًا وبحرًا وبرًا، أسفر عن مقتل 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.