رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زينة تعلق على أحداث غزة: “قلوبنا وعقولنا معهم.. ماليش نفس أكل”

نشر
الفنانة زينة
الفنانة زينة

أكدت الفنانة المصرية زينة، أنها تأثرت كثيرًا بالأوضاع والأحداث في فلسطين، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف مستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وهدم المنازل وقتل الأطفال والنساء.

الفنانة زينة تعلق على القصف الإسرائيلي على غزة

وتابعت الفنانة زينة، :"بتعب واتأثر وأصاب بضربات قلب من مشاهد القتل.. والدكتور قالي بلاش تتابعي الأحداث دي، ومقدرتش"، مشددة على أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الآن من قصف وغارات مستمرة هو شئ فظيع.


وأضافت: "حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا يكون في عون الفلسطينيين، قلوبنا وعقولنا معهم.. ماليش نفس آكل".

وكان قد كشف الفنان المصري ياسر جلال، عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة التى وقعت على الأراضي الفلسطينية والقصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المناطق في قطاع غزة، وقتل ما يصل لـ1550 من الفلسطينيين أغلبهم من النساء والأطفال.

طوفان الأقصى

وعلق ياسر جلال على الأحداث وتصاعد الأحداث التي نشهده اليوم في قطاع غزة، قائلًا: “قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان”.

 

وقال ياسر جلال، :"عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب وتحيا فلسطين".

 

ويستمر القصف الإسرائيلي بشكل مكثف على مدار الأربع أيام الماضية، ويزداد بشكل كبير خلال اليوم الخامس للعدوان على غزة، وتأتي هذه العمليات العسكرية التي تقوم به القوات الإسرائيلية، كرد على ما قامت به المقاومة الفلسطينية في اليوم الأول من الحرب الدائرة الآن من تحقيق خسائر كبيرة في الجانب الإسرائيلي.

 

وفي محاول للتنديد وطرد المحتل الإسرائيلي الغاشم، أظهرت المقاومة الفلسطينية براعته وكفاءته من خلال اختراق الخط الحدودي وصولًا إلى عدد من المستوطنات الإسرائيلية وأسر عدد من قوات الاحتلال وهو ما أسقط كبرياء إسرائيل.

 

واشتعل "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، بعدما شنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، صباح السبت 7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، هجومًا قويًا غير مسبوق على إسرائيل جوًا وبحرًا وبرًا، أسفر عن مقتل 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.