رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيريهان توجه رسالة للرئيس بايدن: العالم الحر يجب أن يدعم حقوق الفلسطينيين

نشر
الأمصار

حرصت الفنانة شيريهان على توجيه رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي جو بايدن، بسبب ما يحدث فى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر منشور على صفحتها في موقع «إكس» تويتر سابقا.

الفنانة شيريهان توجه رسالة لـ بايدن
قالت الفنانة شيريهان: «الى السيد Joe Biden رئيس الولايات المتحدة الأميركية، سيادتك لستُ عادلاً أو الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون.

وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر، أو الكيان الصهيوني المحتل له قانون وحريات وديمقراطية ترضي الولايات المتحدة الأمريكية وترضيك، بينما تعتبر أن الفلسطينيين كعرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تماماً!!».

وكان دعا عدد كبير من نجوم الفن من بينهم دينا الشربيني وكريم فهمي وعمرو يوسف، جموع الشعب المصري لتنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني لما يعانوه من القصف المستمر من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وما نتج عنه من عدد هائل من الشهداء وإصابات بالغة.

ونشر الفنانون فيديوهات تفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية سيناء والشعب الفلسطيني، ودعوة لوقفة تضامنية مع شعب غزة المقرر إقامتها بعد صلاة الجمعة بجميع ميادين مصر، ومنها ميدان النصب التذكاري بمدينة نصر.

فنانون يدعون لوقفة تضامنية مع فلسطين ويفوضون الرئيس في حماية سيناء وفلسطين


دينا الشربيني: أقل حاجة ممكن نعملها في الظروف الصعبة والبشعة اللي بيمر بيها الشعب الفلسطيني أننا نقف بكره في المنصة بعد صلاة الظهر نقف وقفة تضامنية ونبين للعالم كله اننا رافضين اللي بيحصل ده وأن لينا صوت..

دينا الشربيني

شريف منير: بكرة إن شاء الله بعد صلاة الجمعة نتقابل عند المنصة عشان نقف جنب فلسطين
كريم فهمي: كلنا في حالة حزن بسبب اللي بيحصل في فلسطين، بدعوا كل الناس بكره ننزل بعد صلاة الجمعة ندعم الشعب الفلسطيني ونحاول نوصل صوتنا ونقول لأخواتنا الفلسطينيين أننا معاهم
عمرو يوسف: كلنا متابعين اللي بيحصل لأخوتنا الفلسطنين، وهنفضل نتكلم وهنفضل نحاول نوصل صوتنا للعالم، بكره عن المنصة بعد صلاة الجمعة الناس كلها هتنزل عشان العالم كله يعرف ويتأكد أن مصر كلها ضد اللي بيحصل في غزة.


أحمد حسن: كلنا في حالة حزن من الأحداث اللي بنشوفها والظلم اللي بيتعرضله الشعب الفلسطيني، لذلك بندعوا كل الشعب لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني على الأقل نوصل صوتنا وأهلا لو أي حد عايزه يقف معانا، ودي أقل حاجة نقدر نوصلها للأخواتنا في فلسطين