رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تلقن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي درسا قاسيا: الإنسانية بريئة منك

نشر
الأمصار

هاجم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الفنانة أنغام من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك"، وذلك عقب تدويناته التى أشار فيها إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.

وبدورها ردت النجمة أنغام من خلال نشرها تدوينة على موقع "تويتر" قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".



وتابعت أنغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضافت أنغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

واستكملت أنغام: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

وأختتمت أنغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

وفي وقت سابق، كانت نشرت النجمة أنغام، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرًا تغني فيه أغنية “حالة خاصة” ليظهر خلال الفيديو شعار “إكس فاكتور” وقناة “دبي”.

برنامج “إكس فاكتور” 

 

وكشفت الفنان أنغام، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في موسمه الجديد، الذي سيعرض على قناة "دبي".

وعقب إعلان أنغام بشكل غير واضح عن وجودها في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “إكس فاكتور”، بات معروفًا أن لجنة "إكس فاكتور" الجديدة ستضم الفنان اللبناني راغب علامة وأنغام والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.

ويعود برنامج "إكس فاكتور" بعد توقف دام لسنوات، حيث كانت النسخة العربية من البرنامج قد بثت مواسم عدة على شاشات عربية وخليجية.