رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد قرار برشلونة بشراء عقده.. جواو فيليكس: أنا سعيد هنا

نشر
الأمصار

أكد النجم البرتغالي، جواو فيليكس، على سعادته مع نادي برشلونة في الفترة الأخيرة بعدما تحسن بشكل رائع للغاية تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وكان جواو فيليكس قد انتقل للعب مع برشلونة في الصيف 2023 المنصرم على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد.

ويتواجد فيليكس في الوقت الحالي ضمن معسكر منتخب البرتغال لمواجهة البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024، وظهر اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وقال جواو في تصريحاته: “كما ترون، أنا سعيد في برشلونة، أشعر أنني بحالة جيدة، واثق وأشعر أنني أعيش لحظة جيدة”.

وأضاف جناح النادي الكتالوني: “أصعب شيء هو الحفاظ على المستوى العالي، لكنني أعمل كل يوم وأحاول دائمًا لتصحيح تلك الجوانب الأقل إيجابية في نفسي. ونعم، أنا سعيد وأقضي وقتًا ممتعًا”.

موعد مباراة البوسنة والهرسك ضد البرتغال في تصفيات يورو 2024

من المقرر أن يستضيف منتخب البوسنة نظيره البرتغالي بيلينو بولي يوم الأثنين الموافق 16 أكتوبر الجاري ضمن لقاءات الجولة الثامنة من التصفيات.

وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على الأراضي البوسنية.

برشلونة يقرر شراء عقد جواو فيليكس من أتليتكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني موقف برشلونة من شراء البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وانضم جواو فيليكس إلى برشلونة، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في محاولة من الفريق الكتالوني لاعادة هيكلة الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، وفقا لمصادر داخل برشلونة، فإن أداء فيليكس نال إعجاب الجميع داخل النادي الكتالوني، ولا يزال أمام الإدارة فترة طويلة من أجل تحضير عرض لشرائه نهائيا من أتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة، أن فيليكس قدم أداء مميزا منذ انتقاله إلى برشلونة، حيث شارك في 8 مباريات بمختلف البطولات، 7 منها أساسيا، وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الأرقام تؤكد أن الرهان الذي وضعه ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، بدعم كامل من رئيس النادي، خوان لابورتا، كان ناجحا جدا.

وأكدت أن برشلونة قرر بالفعل بذل كل ما في وسعه لضم فيليكس نهائيا، عندما تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.