رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقرر شراء عقد جواو فيليكس من أتليتكو مدريد

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني موقف برشلونة من شراء البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وانضم جواو فيليكس إلى برشلونة، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في محاولة من الفريق الكتالوني لاعادة هيكلة الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، وفقا لمصادر داخل برشلونة، فإن أداء فيليكس نال إعجاب الجميع داخل النادي الكتالوني، ولا يزال أمام الإدارة فترة طويلة من أجل تحضير عرض لشرائه نهائيا من أتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة، أن فيليكس قدم أداء مميزا منذ انتقاله إلى برشلونة، حيث شارك في 8 مباريات بمختلف البطولات، 7 منها أساسيا، وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الأرقام تؤكد أن الرهان الذي وضعه ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، بدعم كامل من رئيس النادي، خوان لابورتا، كان ناجحا جدا.

وأكدت أن برشلونة قرر بالفعل بذل كل ما في وسعه لضم فيليكس نهائيا، عندما تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

رافينيا: أريد اللحاق بمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

كشف رافينيا دياز لاعب فريق برشلونة، الذي يعاني من الإصابة، إنه يرغب في التواجد بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.


وكان البرازيلي قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، وغادر في الدقيقة 37 متأثرًا بإصابة في الفخذ.

وتسير عملية تعافي رافينيا بشكل أكثر من الرائع، ويأمل اللاعب أن يكون في أتم جاهزيته للحاق بمباراة الكلاسيكو.

ونقلت صحيفة سبورت تصريحاته وبسؤاله عما إذا كان سيتواجد بالمباراة قال: “الكلاسيكو؟ لا أعرف بعد، أريد أن أكون هناك”.

وكان قد غاب اللاعب عن مواجهة بورتو وضد غرناطة وتأكد غيابه عن خوض المباراتين ضد أتلتيك بلباو وشاختار يومي 22 و25 أكتوبر على التوالي.

وسمح رافينيا لنفسه بالترفيه عن جماهير برشلونة الحاضرة عند خروج اللاعبين المصابين الذين كانوا بالتدريبات اليوم وأجاب على السؤال: “ميسي أم رونالدو؟ ميسي”.

من المقرر أن تقام المباراة يوم 28 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسوف تقام أحداث المواجهة على ملعب مونتجويك الأولمبي.