رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافينيا: أريد اللحاق بمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف رافينيا دياز لاعب فريق برشلونة، الذي يعاني من الإصابة، إنه يرغب في التواجد بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

وكان البرازيلي قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، وغادر في الدقيقة 37 متأثرًا بإصابة في الفخذ.

 

وتسير عملية تعافي رافينيا بشكل أكثر من الرائع، ويأمل اللاعب أن يكون في أتم جاهزيته للحاق بمباراة الكلاسيكو.

 

 

ونقلت صحيفة سبورت تصريحاته وبسؤاله عما إذا كان سيتواجد بالمباراة قال: “الكلاسيكو؟ لا أعرف بعد، أريد أن أكون هناك”.

 

وكان قد غاب اللاعب عن مواجهة بورتو وضد غرناطة وتأكد غيابه عن خوض المباراتين ضد أتلتيك بلباو وشاختار يومي 22 و25 أكتوبر على التوالي.

 

وسمح رافينيا لنفسه بالترفيه عن جماهير برشلونة الحاضرة عند خروج اللاعبين المصابين الذين كانوا بالتدريبات اليوم وأجاب على السؤال: “ميسي أم رونالدو؟ ميسي”.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني

من المقرر أن تقام المباراة يوم 28 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسوف تقام أحداث المواجهة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

قبل الكلاسيكو.. برشلونة يعلن إصابة أليخاندرو بالدي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن إصابة لاعبه أليخاندرو بالدي دون تحديد فترة غيابه، حيث استبدل اللاعب في بداية الشوط الثاني من مباراة إسبانيا واسكتلندا أمس الخميس، والتي انتهت لصالح إسبانيا بهدفين دون رد.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا، على ضيفه الاسكتلندي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى في تصفيات كأس الأمم الأوربية، يورو 2024.

وذكر برشلونة في تغريدة عبر منصة "إكس": "بالدي غادر معسكر المنتخب الإسباني بسبب آلام في العضلات المقربة، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

ويعاني العديد من لاعبي برشلونة من إصابات مختلفة قبل مواجهة ريال مدريد في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ويعاني بيدري من إصابة في العضلة الفخذية المستقيمة بالفخذ الأيمن، كما يعاني لامين يامال من إصابة في العضلة الحرقفية بالساق اليسرى.

 

وتعرض جولس كوندي لإصابة التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، بينما يعاني روبرت ليفاندوفسكي من التواء في الكاحل.

كما يعاني رافينيا من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيمن، بينما فرينكي دي يونج يعاني من إصابة في التلازم الظنبوبي العضدي البعيد في الكاحل الأيمن، أما بالدي، فيعاني  الانزعاج في المقربين.

 

القضاء الإسباني يرفض طلب برشلونة بشأن قضية نيجريرا

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن القضاء الإسباني رفض طلب برشلونة للمرة الثانية بمشاركته كشاهد خاص في القضية، والتي برر فيها النادي الكنالوني موقفه بإنه كان يدفع هذه الأموال مقابل استشارات خاصة.

وسبق وقدم نادي برشلونة طلبًا خاصًا للقضاء الإسباني، للمرة الأولى في السادس والعشرين من يونيو الماضي، باعتباره شاهد في القضية وهو ما رفضه القضاء قبل أن يعيد طلبه مرة أخرى.

وأوضح خواكين أجوير لوبيز، قاضي قضية نيجريرا، رفض طلب النادي الكتالوني، قائلا “برشلونة لا يمكنه اتهام نفسه بالتواطؤ، أي أنه لا يمكنه اتهام نفسه بالجريمة”.