رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل الكلاسيكو.. برشلونة يعلن إصابة أليخاندرو بالدي

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن إصابة لاعبه أليخاندرو بالدي دون تحديد فترة غيابه، حيث استبدل اللاعب في بداية الشوط الثاني من مباراة إسبانيا واسكتلندا أمس الخميس، والتي انتهت لصالح إسبانيا بهدفين دون رد.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا، على ضيفه الاسكتلندي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى في تصفيات كأس الأمم الأوربية، يورو 2024.

وذكر برشلونة في تغريدة عبر منصة "إكس": "بالدي غادر معسكر المنتخب الإسباني بسبب آلام في العضلات المقربة، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

ويعاني العديد من لاعبي برشلونة من إصابات مختلفة قبل مواجهة ريال مدريد في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ويعاني بيدري من إصابة في العضلة الفخذية المستقيمة بالفخذ الأيمن، كما يعاني لامين يامال من إصابة في العضلة الحرقفية بالساق اليسرى.

وتعرض جولس كوندي لإصابة التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، بينما يعاني روبرت ليفاندوفسكي من التواء في الكاحل.

كما يعاني رافينيا من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيمن، بينما فرينكي دي يونج يعاني من إصابة في التلازم الظنبوبي العضدي البعيد في الكاحل الأيمن، أما بالدي، فيعاني  الانزعاج في المقربين.

 

القضاء الإسباني يرفض طلب برشلونة بشأن قضية نيجريرا

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن القضاء الإسباني رفض طلب برشلونة للمرة الثانية بمشاركته كشاهد خاص في القضية، والتي برر فيها النادي الكنالوني موقفه بإنه كان يدفع هذه الأموال مقابل استشارات خاصة.

وسبق وقدم نادي برشلونة طلبًا خاصًا للقضاء الإسباني، للمرة الأولى في السادس والعشرين من يونيو الماضي، باعتباره شاهد في القضية وهو ما رفضه القضاء قبل أن يعيد طلبه مرة أخرى.

وأوضح خواكين أجوير لوبيز، قاضي قضية نيجريرا، رفض طلب النادي الكتالوني، قائلا “برشلونة لا يمكنه اتهام نفسه بالتواطؤ، أي أنه لا يمكنه اتهام نفسه بالجريمة”.


تعادل إيجابي مثير بين برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تعادل فريقا غرناطة ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز هدفا فريق غرناطة اللاعب بريان زاراجوزا في الدقيقتين 1 و29 على التوالي لصالح أصحاب الأرض، بينما سجل هدف التقليص اللاعب لامين يامال بالدقيقة 45، قبل أن يدرك التعادل اللاعب سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.

وفشل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات بالليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.