رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي في مواجهة نارية أمام برايتون بكأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يخوض فريق تشيلسي مواجهة صعبة أمام برايتون في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

ويسعى نادي تشيلسي الى الخروج من أحزانه بعد العروض المخيبة التي يقدمها خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لكنه يصطدم بمنافس أظهر قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من البريميرليج.

ويتواجد تشيلسي بالمركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2 وخسارة 3 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6، ما يعكس الوضع الصعب الذي يعيشه البلوز خلال الموسم الحالي.

في المقابل يعول نادي برايتون على نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي خاصة وأنه أحد الفرق القليلة في أوروبا التي لم تتلقى هزيمة خلال النسخة الحالية ما جعله يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج.

وسقط فريق تشيلسي أمام أستون فيلا بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

بوكيتينو يؤكد حرصه فوز تشيلسي ببطولة كأس الرابطة

حدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الفوز ببطولة كأس الرابطة كأحد أهدافه مع الفريق لهذا الموسم.

وسيلعب تشيلسي مباراته الثانية في كأس الرابطة، بعد فوزه على ويمبلدون، أمام برايتون آند هوف ألبيون، مساء الأربعاء.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة، قال بوكيتينو: "كأس الرابطة هو أحد أهداف الموسم. علينا أن نعتقد أنها فرصة للفوز بلقب".

وأوضح أن الفرص المتاحة أمام البلوز هذا العام للفوز بالألقاب تتمثل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، لأنهم لا يشاركون في المنافسات الأوروبية.

وتابع: "علينا أن ننسى الهزيمة الأخيرة لنا (أمام أستون فيلا في البريميرليج) وأن نقلب الصفحة وأن يستعيد اللاعبون الثقة. إنها منافسة مختلفة وعلينا أن نغير الأجواء، تحدثت كثيرا مع اللاعبين في محاولة لاستعادة الثقة وأعتقد أننا جاهزون للعب غدا".

ولم يستهل تشيلسي الموسم بأفضل حال بعدما حصد 5 نقاط من أصل 18 ممكنة في البريميرليج.